5 ملاحظات من تعادل ليفربول الثامن هذا الموسم أمام سندرلاند

السبت، 06 فبراير 2016 11:12 م
5 ملاحظات من تعادل ليفربول الثامن هذا الموسم أمام سندرلاند البرازيلى فيرمينو نجم لقاء اليوم
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق ليفربول الإنجليزى عروضه المتواضعة، وسقط فى فخ التعادل الثامن له هذا الموسم أمام فريق سندرلاند الذى يصارع الهبوط 2/2، خلال المباراة التى جمعتهما السبت ضمن الجولة الـ25 من البريميرليج.

ليفربول خاض هذا الموسم 25 مباراة فى الدورى خسر 8 وتعادل 8 وفاز 9 ليستقر فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف مع إيفرتون السابع.. فى السطور التالية 5 ملاحظات من مباراته اليوم أمام سندرلاند..

غياب كلوب المؤثر



فيرمينو ، ليفربول ، سندرلاند ، الدورى الانجليزى ، اخبار الدورى الانجليزى ، بريميرليج (1)

أدى غياب الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول عن المباراة لظروف المرض، إلى ظهور اللاعبين ببطء شديد خلال المباراة، وتباعد فى الخطوط بالرغم أن المباراة كانت أمام خصم يعتبر سهل نسبياً، حتى أن الجهاز المعاون قام بإجراء تغييرين فى الشوط الأول فقط، بخروج لوفرين للإصابة وجو آلين من الوسط من أجل الدفع بجوردان إبى للهجوم.

خطة ألارديس



فيرمينو ، ليفربول ، سندرلاند ، الدورى الانجليزى ، اخبار الدورى الانجليزى ، بريميرليج (2)

جزء كبير من خطة ليفربول فى المباريات الماضية كانت تعتمد على الضغط على الخصم إذا كانت الكرة معه ويمررها على الأرض، ولكن سام ألارديس مدرب سندرلان يعلم أن الكرات الهوائية نقطة ضعف الريدز، لذلك كانت أغلب التمريرات عالية، وهى بالطبع حيلة ذكية منه.

الإصابات تعطل مسيرة الريدز



فيرمينو ، ليفربول ، سندرلاند ، الدورى الانجليزى ، اخبار الدورى الانجليزى ، بريميرليج (3)

فى مثل هذه الظروف أصبح ليفربول فى أشد الحاجة إلى مهاجم قوى، حيث يعانى ستوريدج من الإصابة، بينما يجلس بينتيكى على مقاعد البدلاء غير جاهز لخوض المباراة، ليضطر الجهاز الفنى الدفع بالبرازيلى فيرمينو فى مركز رأس الحربة الصريح وحيداً طوال المباراة.

فيرمينو ، ليفربول ، سندرلاند ، الدورى الانجليزى ، اخبار الدورى الانجليزى ، بريميرليج (4)

ماذا كان يحتاج ليفربول؟


فى مثل هذه المباريات يحتاج ليفربول للكثير من العرضيات التى افتقدها الفريق بسبب ميول مورينو وكلاين الظهيرين للشق الدفاعى بشكل أكبر، حتى أن الهدف الذى سجله فيرمينو بالرأس جاء من عرضية للاعب الوسط جيمس ميلنر، وأعطى الأخير مسافة لنفسه بذكاء قبل تسجيل الهدف.

احتجاج الجماهير شتت اللاعبين



فيرمينو ، ليفربول ، سندرلاند ، الدورى الانجليزى ، اخبار الدورى الانجليزى ، بريميرليج (5)

بعد أن قرر عدد كبير من جماهير الفريق مغادرة ملعب المباراة خلال الدقيقة 77 احتجاجا على رفع أسعار التذاكر لـ77 جنيها استرلينيا، كان الفريق متقدماً بهدفين نظيفين، لتأتى الدقيقة التفق عليها لتطلق الجماهير الصافرات وتخرج من الملعب، ليتم تشتيت اللاعبين بعد ذلك، وقام سندرلاند بتسجيل هدفين متتاليين خلال الدقيقتين 82 و88 من عمر المباراة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة