خالد صلاح

الرئيس السيسى يوافق على رعاية احتفالية نقابة الصحفيين بيوبيلها الماسى

السبت، 06 فبراير 2016 10:20 ص
الرئيس السيسى يوافق على رعاية احتفالية نقابة الصحفيين بيوبيلها الماسى نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة الصحفيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى وافق على رعاية احتفالية النقابة باليوبيل الماسى على إنشائها، الذى يوافق يوم 31 من شهر مارس المقبل.

وأضافت النقابة فى بيان لها منذ قليل، إن يحيى قلاش نقيب الصحفيين، تلقى رسالة من رئاسة الجمهورية بموافقة الرئيس على طلب النقيب وأعضاء المجلس لرعاية الاحتفالية، مشيرة إلى أنه جاء فى الرسالة إن موافقة الرئيس تأتى "دعما لدور النقابة والصحافة خلال تلك الحقبة من تاريخ الوطن".

ولفتت النقابة، إنها أكدت فى طلبها للرئيس أن رعايته للمناسبة سيكون لها معنى كبير، يؤكد دعم مهنة ذات رسالة ودور فى التأثير والوعى والمعرفة وقضايا البناء والتنمية.

وأشارت النقابة، إلى أنه جاء فى طلبها أن نقابة الصحفيين التى تأسست عام 1941 هى من أقدم النقابات فى مصر، وأقدم نقابة صحفية عربية، ولها تاريخ مشهود فى الدفاع عن المهنة وعن قضايا الوطن، وانتسب إليها رموز من قادة الفكر والرأى والثقافة والتنوير، وقدمت شهداء من أبنائها على جبهات القتال، وهم يسطرون بأقلامهم بطولات الجيش المصرى دفاعاً عن تراب مصر وعن أمننا القومى، وساندت طموحات الشعب المصرى فى التغيير على مدى تاريخه.

وذكرت نقابة الصحفيين، إنها بدأت الترتيب لفعاليات عديدة للاحتفال بهذا الحدث، ومن المقرر أن تعلن تفاصيل تلك الفعاليات خلال الأيام المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة