شيكابالا يؤكد دعمه لكأس العالم للأيتام 2017 بالمغرب

الجمعة، 05 فبراير 2016 08:01 ص
شيكابالا يؤكد دعمه لكأس العالم للأيتام 2017 بالمغرب شيكابالا مع شيخة ال ثانى يتسلم شهادة تدعيم كاس العالم 2017
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وسط الزمالك، على استمرار دعمه لبطولة كأس العالم للأيتام 2017، التى سوف تنظمها مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى فى المغرب خلال الأسبوع الثانى من يوليو 2017.

كانت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام قد التقت بالنجم الأسمر عند وجودها بالقاهرة، خاصة أن شيكابالا كان من أول الداعمين للفكرة فى بدايتها وحرص على حضور أكثر من لقاء بين الأطفال الأيتام بأسوان .

وأشاد الفتى الأسمر بالفكرة التى يرى أنها سوف تكون على نطاق واسع وستضيف للأيتام بحصولهم على الفرص لتنميتهم كرويا وتقديم ما لديهم من مهارات وامكانيات قد تؤهلهم لتغيير حياتهم وبزوغ نجوميتهم .
كانت شيخة آل ثانى قد نظمت دورى ساتوك للأيتام فى مصر فى شرم الشيخ فى بداية الشهر الحالى، بمشاركة 150 طفلا منهم 100 طفل مصرى و50 طفلا من اللاجئين السوريين بحضور كوكبة من النجوم يتقدمهم النجم العالمى الليبيرى جورج وايا الحاصل على أحسن لاعب فى العالم عام 1995، والنجم الغينى باسكال فيندونو ونجوم الكرة المصرى أحمد حسن وأحمد شوبير وربيع ياسين وطارق يحيى وهانى رمزى وأحمد ناجى وأسامة نبيه ومحمود فايز وأشرف ممدوح وتوفيق صقر وجمال علام رئيس اتحاد الكرة والإعلامى تامر أمين.


شيكابالا مع شيخه ال ثانى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة