راغب علامة مهاجما الإعلام:أخباره مملة ومزعجة ولا ينقذنا من السرطان الطائفى

الجمعة، 05 فبراير 2016 09:08 ص
راغب علامة مهاجما الإعلام:أخباره مملة ومزعجة ولا ينقذنا من السرطان الطائفى راغب علامة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد المطرب اللبنانى إعلام بلاده فى تغطية الأحداث التى وصفها بالمملة والمزعجة والصراع على المناصب الطائفية، مؤكدا أن الإعلام سلطة قادرة على تصويب الكثير من الأمور المدمرة للوطن، بشرط البعد عن الغرائز الطائفية والتركيز على حق المواطن.

وقال علامة عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "تشغل التلفزيون وتجد نشرة الأخبار مملة ومزعجة وصراع على المناصب الطائفية بدل الصراع على كيفية إنقاذ البلد من السرطان الطائفى"، متسائلا: "كيف يمكن أن تصنع بلد بهكذا ذهنية.. أليس من الأفضل أن تتطوّر نشرات الأخبار إلى مستوى وطنى لا طائفى؟".

وتابع علامة: "الذى يسرقنا كمواطنين هو من كل الطوائف.. أليس من الأفضل أن تلاحق نشرات الأخبار السارقين والفاسدين والمرتشين والخونة من كل الطوائف"، مؤكدا أن الحرامى حرامى إلى أى طائفة انتمى، والفاسد فاسد إلى أى دين أنتمى، يجب أن لا نصرف نظرنا عن من يدمر بلدنا ويسرقنا باسم الانتماء الطائفى".

وانتقد علامة الإعلام اللبنانى، قائلا: "ما نفع الحرية الإعلامية إذا لم تؤثر على المسئولين الفاسدين الذين صرفوا مليارات الدولارات على كهرباء غير موجودة وبيئة ملوثة وسرقة وفساد علنى"، مؤكدا أن الإعلام سلطة قادرة على تصويب الكثير من الأمور المدمرة للوطن، بشرط البعد عن الغرائز الطائفية والتركيز على حق المواطن حيث أن الوطن لنا جميعاً".

ودعا علامة حكومة بلاده للنظر للتجربة الإماراتية، قائلا: "انظروا وتعلموا من الحاكم العظيم الشيخ محمد بن راشد وإلى رؤيته. ابتدأ يبحث عن طلاب من الجامعة دون الـ25 عاماً ليعيّن منهم وزيرا يمثّل الشباب".

تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر وطني

انصدمت فيكي لما عرفت أنك لبناني شيعي ومن أنصار حزب الله في جنوب لبنان

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة