حملة مكبرة للنظافة بالطريق الدائرى للفيوم

الجمعة، 05 فبراير 2016 04:22 م
حملة مكبرة للنظافة بالطريق الدائرى للفيوم حملة إزالة
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الجهاز التنفيذى لمركز ومدينة الفيوم بمشاركة رؤساء جميع الأحياء، حملة مكبرة اليوم، الجمعة، للنظافة ورفع الإشغالات بالطريق الدائرى حول مدينة الفيوم، تحت إشراف اللواء محمد حسن حمودة، سكرتير عام المحافظة المساعد.

جاء ذلك بناء على توجيهات المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، بدأت الحملة عملها من ميدان عبد المنعم رياض، وتم تقسيم المعدات إلى فرق عمل بطول الطريق الدائرى لسرعة إنجاز الأعمال.

وأكد محافظ الفيوم استمرار سلسلة حملات النظافة التى بدأتها المحافظة منذ عدة أسابيع، جنباً إلى جنب مع حملات رفع الإشغالات ورصف الطرق وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بجميع قرى ومراكز المحافظة، فى إطار خطة المحافظة الشاملة للنظافة والقضاء على جميع صور التعديات وإظهار النواحى الجمالية، التى تتمتع بها المحافظة.

كما أكد المحافظ ضرورة المشاركة المجتمعية فى التوعية بقيمة النظافة والحفاظ على البيئة وعدم إلقاء المخلفات والقمامة بالمجارى المائية أو بالطرق والشوارع والالتزام بالأماكن المخصصة لها، وكذلك تضافر الجهود فى الحفاظ على الرقعة الزراعية من مختلف صور التعديات بالبناء أو التبوير لما لها من آثار سلبية على مستقبل مصر الغذائى، مؤكداً أنه سيتم التصدى بحزم لكافة محاولات التعدى على الأراضى الزراعية، وإزالة المخالفات فور حدوثها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة