حطب: الأولمبية حققت إنجاز غير مسبوق منذ 100 عام فى عقد ملابس بعثة الأولمبياد

الجمعة، 05 فبراير 2016 12:11 ص
حطب: الأولمبية حققت إنجاز غير مسبوق منذ 100 عام فى عقد ملابس بعثة الأولمبياد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بعقد رعاية ملابس البعثة المصرية التى تشارك فى فاعليات دورة الألعاب الأولمبية المقبله بريو دى جانيرو بالبرازيل لتوريد الملابس الرياضية والزى الرسمى الخاص بطابور العرض وحفل الافتتاح والختام.
من جانبه قال حطب فى تصريحات خاصة أن الشركة التى تعاقدت مع اللجنة لها سابق خبرات فى الدورات الاولمبية السابقة، فضلا عن تعاقدها مع دول الجزائر وقبرص وصربيا وسلوفينيا التى سوف تشارك فى الدورة الأولمبية المقبله بالبرازيل، مشددا على أن اللجنة اتفقت مع الشركة على تصميم زى خاص للبعثة المصرية ليصبح أول زى موحد لمصر فى الدورات المقبلة.

شدد رئيس الأولمبية أن هذا التعاقد سوف يوفر نحو مليون و500 ألف جنيه من أعباء الدولة وهى السابقه الأولى للجنة الاولمبية منذ إنشائها عام 1910 وحتى الآن بتوفير ملابس البعثة المصرية التى تشارك فى الاولمبياد بالمجان، دون تحمل الدولة أى أعباء مالية، مؤكدا على ان ممدوح الششتاوى المدير التنفيذى لعب دورا هاما فى تفعيل هذا التعاقد.

أشار حطب إلى أن اللجنة اتفقت مع الشركة على توفير عروض توريد ملابس المنافسات لجميع الاتحادات التى ليس لها رعاية أثناء دورة الألعاب الأولمبية.

هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية يكرم الفائزين الى الاولمبياد (1)

هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية يكرم الفائزين الى الاولمبياد (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة