حبس عاطل لحيازته 8 طرب حشيش ببولاق الدكرور

الجمعة، 05 فبراير 2016 06:00 ص
حبس عاطل لحيازته 8 طرب حشيش ببولاق الدكرور حشيش أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لإتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة كمية من مخدر الحشيش، وأعترف المتهم أمام رجال المباحث بحيازته لــ8 طرب من المخدر للاتجار بها.

وردت معلومات للعميد حسن عليوة مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة تفيد اتجار "سامح.ع" بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه ببولاق الدكرور. وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد تامر صالح وأمينى الشرطة هشام أبو زهرة ووائل مصطفى من ضبط المتهم وبحوزته 8 طرب حشيش، قبل ترويجها على عملائه بشارع الملكة ببولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة