4 أسباب تدفع اتحاد الكرة لـ"غسل يده" من أزمة ملعب مباراة القمة.. الأهلى صاحب الملعب.. موافقة الأمانة العامة على استضافة اللقاء ببرج العرب..الموافقة الأمنية.. الابتعاد عن صراع القطبين

الجمعة، 05 فبراير 2016 11:31 م
4 أسباب تدفع اتحاد الكرة لـ"غسل يده" من أزمة ملعب مباراة القمة.. الأهلى صاحب الملعب.. موافقة الأمانة العامة على استضافة اللقاء ببرج العرب..الموافقة الأمنية.. الابتعاد عن صراع القطبين جانب من مباراة سابقة للأهلى والزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة أزمة جديدة بعد إصرار رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور على لعب مباراة القمة أمام الأهلى بأى ملعب آخر غير استاد برج العرب بالإسكندرية وهو ما وضع اتحاد الكرة فى مأزق قبل أن يقرروا الابتعاد وغسل يديهم من هذه الأزمة لأربعة أسباب هى :


1-الأهلى صاحب الملعب


الأهلى هو المسئول عن اختيار ملعب مباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الأسبوع الـ17 للدورى وتم اختيار عدة ملاعب من بينها القاهرة والدفاع قبل أن يتم الاستقرار على اختيار استاد برج العرب والأمن وافق على هذا الآمر واتحاد الكرة لا دخل له فى رفض الزمالك للملعب وعليه الالتزام بلوائح المسابقة.

2-موافقة الأمانة العامة على برج العرب


بعد مطالبة الأهلى بتغيير ملعب بتروسبورت الذى يستضيف مبارياته بالدورى طلب اللعب على 3 ملاعب هى الدفاع والأهلى وبرج العرب ليتم الحصول على موافقة الأمانة العامة بإقامة مباريات الأهلى ببرج العرب والتأكيد على استضافة لقاء القمة.


3- موافقة أمنية


كما حصل الأهلى على موافقة أمنية بإقامة مبارياته ببرج العرب من وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية وبالتالى رفع اتحاد الكرة يده من الأزمة وأكد أن الأمن هو المسئول الأول والأخير عن تحديد الملاعب من الناحية الأمنية.

4- الابتعاد عن أزمة القطبين


رفع اتحاد الكرة يده من أزمة الملعب بالتأكيد والتصريح بأن الأمن هو صاحب الامر فى اختيار الملعب واتحاد الكرة لا يمتلك الحق فى الاعتراض أو المطالبة بتغيير الملعب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة