بعد 4 أيام من مبادرة الرئيس السيسى.. الألتراس يستمر فى عناده ويعلن حضور مران الأهلى دون تصريح أمنى.. الرابطة تتحدى قرار المنع.. طاهر أخلى مسئوليته وأبلغ الأمن.. والداخلية تحذر من الخروج عن النص

الجمعة، 05 فبراير 2016 04:26 م
بعد 4 أيام من مبادرة الرئيس السيسى.. الألتراس يستمر فى عناده ويعلن حضور مران الأهلى دون تصريح أمنى.. الرابطة تتحدى قرار المنع.. طاهر أخلى مسئوليته وأبلغ الأمن.. والداخلية تحذر من الخروج عن النص ألتراس أهلاوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم المبادرة التى أعلنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، للتصالح مع جماهير الألتراس وتشكيل لجنة لكشف ملابسات قضية استاد بورسعيد، التى راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلى، أعلنت رابطة ألتراس أهلاوى حضور مران الفريق الأحمر غدا السبت فى العاشرة صباحا على ملعب مختار التتش، قبل سفر الأهلى إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الزمالك فى مباراة القمة، التى ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ17 للدورى.

وقالت رابطة ألتراس أهلاوى فى بيانها، "الأهلى متصدر الدورى بفارق 4 نقاط عن أقرب منافس.. مهم جدا ننهى الدور الأول وإحنا مزودين الفارق ده عشان نقرب أكتر من درع الدورى...درع الدورى لازم يرجع مكانه الطبيعى فى الجزيرة... بكرة "السبت" تمرين الفريق قبل السفر يوم الأحد لبرج العرب... التمرين الساعة 10 صباحا وتجمع كل جمهور الأهلى داخل المدرج الساعة 9.30... الدورى يا أهلى".

وعلى الرغم من ترحيب ألتراس أهلاوى بمبادرة رئيس الجمهورية، التى أطلقها أول فبراير الجارى منذ 4 أيام فقط، واستعدادهم للتصالح مع الدولة بعد الكشف عن الجناة فى حادثة استاد بورسعيد، إلا أن الرابطة أقدمت على خطوة غير متوقعة بإعلانها حضور مران الغد.

رغبة الألتراس فى الحضور تتعارض مع قرار مجلس إدارة الأهلى، الذى أعلن منع الجماهير من دخول النادى بعد هجومهم على قيادات المؤسسة العسكرية ورموزها وكذلك قيادات الداخلية، وتوجيه السباب لهم فى الذكرى الرابعة، وهو ما أدخل الإدارة الحمراء فى أزمات مع المؤسسة العسكرية.

كما يتعارض قرار الألتراس مع تحذيرات الداخلية، التى حذرت الجماهير من الخروج عن النص والالتزام بالقرارات، وهو ما قد يدخلها فى صدام مع جماهير الألتراس حال محاولتهم دخول النادى.

مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر، أخلت مسئوليتها من الأمر وفوضت الأمن فى التعامل مع الجماهير التى ستحاول اقتحام النادى غدا، لإبراء ذمتها من اتهامها بالتواطؤ مع الألتراس، الذين يوجهون الإهانات لرموز الدولة.


موضوعات متعلقة:


- الألتراس يعلن حضوره مران الأهلى غدا رغم قرار المنع


- الأهلى يُخلى مسئوليته عن حضور الألتراس لمران الغد ويبلغ الأمن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

قبضة الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الالتراس فاكرين انهم دوله داخل دوله ,, لقد صبرت الحكومه عليهم كثيرا .... عن طريق ضبط النفس مرارا

عدد الردود 0

بواسطة:

ضياء

مرتزقة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كعادة المجلس الفاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

نقل مكان المران

عدد الردود 0

بواسطة:

د. طلعت عيد

الغوا الدوري

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المغرب حلت الألتراس

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور هاشم رضوان

هؤلاء دعاة فوضى و يجب حل روابط الالتراس و التعامل معهم بحزم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الى 6 = لا لالغاء الدورى ... بل هو مؤسسه اقتصاديه قيمتها مئات الملايين (ورزقق واكل عيش ل الكثيرين )

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محسن

القانون ثم الققانون وأيضا ثم القانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة