كابيللو يُهاجم رؤساء ريال مدريد.. ويتحدث عن كاريزما زيدان

الخميس، 04 فبراير 2016 11:38 ص
كابيللو يُهاجم رؤساء ريال مدريد.. ويتحدث عن كاريزما زيدان كابيللو مدرب ريال مدريد السابق
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المدرب الإيطالى فابيو كابيللو أن مشكلة فريقه السابق ريال مدريد الإسبانى تكمن فى الرؤساء وليس الفريق، مشددًا على ضرورة منح المدرب الحالى زين الدين زيدان فرصة لتحقيق النجاح مع الفريق.

قال كابيللو فى مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية، ضاحكًا "تدريب ريال مدريد مهمة صعبة لأنه يعتمد على الرؤساء".

أضاف مدرب الريال السابق "بيريز يريد أن يكون الشخص الذى يقرر ويأتى بالجديد، ولا يحب كل ما له علاقة بالماضى".

وعن علاقته برئيس الريال السابق لورينزو سانز، قال كابيللو "مشكلتى الوحيدة معه هو أنه كان يريدنى أن أشرك ابنه فرناندو فى الفريق".

وتحدث كابيللو عن زيدان قائلًا: "لديه الكاريزما وهذا أمر مهم، يجب أن نعطيه الوقت لإثبات نفسه وأن يثق اللاعبون به حتى فى حالة الفشل".

وردًا على سؤال ما إذا كان بيريز قد تحدث إليه لتدريب الفريق قبل زيدان، قال المدرب الإيطالى "أنا الآن شخص متقاعد، وبيريز لا يحب الأشخاص الذين يأتى بهم رئيس آخر".

واصل كابيللو حديثه عن أخطاء رؤساء ريال مدريد قائلًا: "عادة المدرب هو من يقرر التعاقدات ولكن يحدث ذلك فى ريال مدريد بعد اكتمال اللاعبين الذين يريدهم الرئيس".

تابع مدرب منتخبى إنجلترا وروسيا السابق حديثه قائلًا "أن يتخطى الرئيس المدرب ويذهب ليتحدث مع اللاعبين مباشرة عن مشاكل غرفة الملابس فتلك مُصيبة".

واعتبر كابيللو أن ريال مدريد يعانى من مشكلة المدربين خاصة أنه تم تغيير 11 مدربا خلال 12 عامًا "إنه عدد كبير جدًا، ومن وجهة نظرى أرى تغيير أنشيلوتى وجلب بينيتيز كان قرارًا صادمًا للغاية".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة