فريد يرأس اجتماع اللجنة المالية باتحاد شمال أفريقيا

الخميس، 04 فبراير 2016 06:18 م
فريد يرأس اجتماع اللجنة المالية باتحاد شمال أفريقيا حسن فريد
كتب_عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترأس اليوم حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة الاجتماع الأخير للجنه المالية باتحاد شمال أفريقيا للعبة بالعاصمة التونسية تونس، حيث تعد لجنة الموازنة الكامله للاتحاد لعام 2016، كما تنتهى من الحساب الختامى للعام المالى 2015.

فريد أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من تونس أن اللجنة المالية التى يشرف برئاستها، ومعه التونسى أحمد عبدالله أمين للصندوق، والأعضاء خليل همومى من الجزائر وحسن الفيلالى من المغرب وأنورا الطناشى من ليبيا انتهت خلال الـ48 ساعة الماضية من الاطلاع على كامل الميزانية التى أعدها الجهاز المحاسبى للاتحاد شمال أفريقيا قبل الاعتماد الأخير، حيث من المقرر أن يتم إخطار كل الدول الاعضاء بالمنظومة التى تمثل الكرة العربية فى شمال القارة الافريقية.

وأضاف رئيس اللجنة المالية أن الحساب الختامى، والموازنة العامة للعام المالى 2016 سيتم عرضها على الجمعية العمومية التى سيتواجد أعضاؤها بمدينة زيورخ السويسرية، على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الدولى للعبه "فيفا" ، والتى سيتم خلالها الاعداد لانتخابات رئاسة دولة كرة القدم العالمية، لاختيار رئيسى جديد لاتحاد الدولى"فيفا" خلفاً للسويسرى بلاتر.

وفى سياق آخر أعرب حسن فريد عن حزنه الشديد لرحيل الكابتن محمود بكر نجم الكرة المصرية والمعلق الكروى العربى المصرى الاشهر، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده برحمته.

كما أشار نائب رئيس الجبلاية، الى أن نجوماً بحجم بكر لا يمكن تعويضهم بسهوله من كل الجوانب الاخلاقيه والانسانيه والقيادة الكروية وطالب أسرة الرياضة وكرة القدم المصرية بأن تحسناً وداع بكر.

وأنهى فريد تصريحاته لـ"اليوم السابع" بقوله أن أول ما سيفعله عند عودته غداً الجمعة للقاهرة هو تقديم مقترح لمجلس ادارة اتحاد الكرة "الجبلاية" لتكريم محمود بكر بالشكل الذى يليق بأحد نجوم اللعبه وتاريخه الحافل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة