بعد كيم وبريتنى.. نجمات هوليوود يطرقن ألعاب الهواتف وتايلور أحدث المنضمين

الخميس، 04 فبراير 2016 05:02 م
بعد كيم وبريتنى.. نجمات هوليوود يطرقن ألعاب الهواتف وتايلور أحدث المنضمين تايلور سويفت
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت العديد من نجمات هوليوود فى الآونة الأخيرة الانضمام إلى عالم العاب الهواتف، ليطرقن بابا آخر للتواصل مع محبيهن ومعجبيهن، ولا يخفى على الكثيرين من هواة التسلية المرئية بشكل عام وألعاب الهواتف على نحو خاص أن هذه الألعاب لاقت خلال العقدين الأخيرين رواجاً كبيراً وانتشاراً واسعاً، وهو الأمر الذى دفع العديد من النجوم لمشاركة جمهورهم من خلال تلك الألعاب، وفى مفاجأة سعيدة لعشاق ألعاب الهاتف المحمول أو معجبى النجمة تايلور سويفت، أعلنت نجمة بوب الشهيرة أنها بصدد إطلاق لعبة خاصة بها لهواتف المحمول، حيث قررت سويفت التعاون مع شركة "Glu Mobile" التى تعاونت معها مسبقا كل من النجمة كيم كارداشيان وكيتى بيرى وبريتنى سبيرز، حيث ستتكفل الشركة بتوفير تطبيقها الجديد على الهواتف الذكيّة والأجهزة اللوحيّة، ومن المقرر صدور اللعبة فى نهاية عام 2016.

ووعدت شركة "Glu Mobile" الجميع بأنّ لعبة تايلور ستكون فريدة من نوعها واستثنائية للجميع، كما عبر رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بانضمام تايلور إلى مؤسسته، مؤكدا على شعبيتها الكبيرة وحصولها على عدّة جوائز ويتبعها حوالى 227 مليون شخصاً على مواقع التواصل الاجتماعى.

كيم-كارديشان-1

كيم كارديشان



وكانت النجمة كيم كارديشان قد دشنت فى عام 2014 لعبة خاصة بآيفون وأندرويد، مجانية التحميل، حيث يدفع المشارك على الأمور التى يقتنيها داخل اللعبة، والهدف من اللعبة هو يصبح المشارك نجم هوليوودى. وحققت اللعبة نجاحا باهرا ومدخولا كبيرا فى أول 5 أيام لإطلاقها، يقدر بـ1.6 مليون.

كاتى-بيرى-2

كاتى بيرى



ووقعت نجمة الغناء الأمريكية كاتى بيرى اتفاقا مع شركة "موبايل جلو" فى عام 2015 لتطوير لعبة تحمل اسمها على غرار ما قامت به نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وتدور أحداث اللعبة حول صوت بيرى وشخصيتها وما ترديه من أزياء فى سلسلة من المغامرات يخوضها اللاعب من أجل أن يصبح مشهورًا مثلها".

بريتنى-سبيرز-3

بريتنى سبيرز



كما انضمت بريتنى سبيرز فى منتصف العام الماضى إلى لائحة المشاهير الذين استخدمت حياتهم لصنع ألعاب فيديو، بالتعاون مع شركة "Glu Mobile"، لتصنيع ألعاب الفيديو، وأشارت الشركة إلى أنها شهدت نمواً بمقدار 33 فى المائة خلال الربع الأخير، لتتخطى التوقعات التى رسمت لها.

4- تايلور سويفت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة