الشرطة تواصل حملاتها لتطهير محيط محطات المترو من الباعة الجائلين

الخميس، 04 فبراير 2016 11:58 م
الشرطة تواصل حملاتها لتطهير محيط محطات المترو من الباعة الجائلين حملة أمنية

كتب محمود عبد الراضى
واصلت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملاتها الأمنية التى استهدفت الباعة الجائلين بمحيط محطات المترو على مدار عدة أيام.

وشدد اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتوسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى ومكافحة ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين من مرتادى قطارات المترو، فى إطار الشرعية والقانون، وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطى الفعال فى جميع المحطات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة