البريميرليج × أسبوع "23".. كل الأحلام تتحقق.. وأرسنال الخاسر الوحيد

الخميس، 04 فبراير 2016 06:27 م
البريميرليج × أسبوع "23".. كل الأحلام تتحقق.. وأرسنال الخاسر الوحيد نجوم الجولة 24 من الدورى الإنجليزى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليستر سيتى يستمر على القمة.. مانشستر سيتى يحقق المطلوب، توتنهام فى طريقه إلى أوروبا، مانشستر يونايتد يستنشق هواء الحرية، تشيلسى يقترب من المنطقة الدافئة، وأرسنال يرفض الدورى.. كانت تلك العناوين هى ملخص الجولة 24 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز ما حققه الكبار هذا الأسبوع الذى أقيمت مبارياته منتصف الأسبوع بسبب كأس الاتحاد الإنجليزى الذى أقيم يومى السبت والأحد.

ليستر سيتى.. الحلم يقترب


ليستر سيتى خالف كل التوقعات وواصل تصدره للمسابقة بعد مرور 24 أسبوع على انطلاقها، ومساء الثلاثاء قدم عرضًا جديرًا بترشيحه إلى اللقب بعدما أسقط ليفربول بهدفين دون رد، من توقيع المتألق جيمى فاردى، ورفع رصيده إلى 50 نقطة بفارق 3 نقاط كاملة عن مانشستر سيتى الوصيف قبل مباراة الفريقين بعد غدٍ، السبت.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (1)

مانشستر سيتى.. المطلوب تحقق



هدف واحد كان كافيًا بالنسبة لمانشستر سيتى أمام سندرلاند، ليعود من ملعب النور بثلاث نقاط أبقت على حظوظه فى استعادة الصدارة، وواصل سيرجيو أجويرو هوايته بتسجيله للمباراة الثالثة على التوالى.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (2)

أرسنال.. اللعنة تعود



بدون أى مقدمات، فاز ليستر سيتى ومان سيتى وتوتنهام وتعادل أرسنال ليعود المدفعجية من القمة إلى المركز الرابع الذى التصق بهم فى السنوات الأخيرة بعد مباراة باهتة أمام ساوثهامبتون كان بطلها فورستر وانتهت بالتعادل السلبى، وقلص فينجر حظوظه فى التتويج باللقب هذا الموسم بعد غياب الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالى.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (3)

مانشستر يونايتد.. الحرية



قدم مانشستر يونايتد عرضًا قويًا أمام ستوك سيتى وانتقم من الخسارة فى بريطانيا ستاديوم بالدور الأول، وحسم لقاء أولد ترافورد بثلاثية نظيفة، سجل منها رونى هدفًا وصنع آخر، ليواصل التألق فى 2016، وقال لينجارد عقب اللقاء أن السبب فى تحسن مستوى الفريق، الحرية التى منحها فان جال للاعبين داخل الملعب.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (4)

تشيلسى.. الدفء يقترب



حافظ جوس هيدينك مدرب تشيلسى المؤقت على سجله خاليًا من الهزيمة، ورغم أن التعادل السلبى مع واتفورد نتيجة غير مرضية لجماهير البلوز، لكن المهم هو أن الفريق لا يخسر، ورفع رصيده إلى 29 نقطة فى المركز الـ13، ليبتعد عن مراكز الهبوط بـ8 نقاط كاملة ويقترب من المنطقة الدافئة فى وسط الجدول.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (5)

توتنهام.. بوتشيتينو يخطط لأوروبا



توتنهام من أفضل أندية الدورى الإنجليزى هذا الموسم، خطف نوريتش سيتى بثلاثة نظيفة وسط جماهيره، بأقل مجهود، ويحسب لمدربه ماوريسيو بوتشيتينو تحسن أداء السبيرز الملحوظ هذا الموسم، بعدما ارتقى للمركز الثالث برصيد 45 نقطة وهو نفس رصيد أرسنال لكنه تفوق بفارق الأهداف، وأصبح قريبًا للغاية من التأهل مباشرة لدورى أبطال أوروبا إذا استمر بنفس المستوى.

الدورى الانجليزي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتى، ليستر سيتى، ارسنال، تشيلسى، ليفربول، توتنهام (6)








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة