الأهلى يكشف عن إصابة فى "قصبة" قدم حسام عاشور

الخميس، 04 فبراير 2016 01:34 م
الأهلى يكشف عن إصابة فى "قصبة" قدم حسام عاشور حسام عاشور

كتب فتحى الشافعى
قال الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى إن حسام عاشور لاعب الفريق تعرض لكدمة فى قصبة القدم خلال مباراة الأهلى وإنبى، التى أقيمت أمس الأربعاء ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس للدورى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة.

وأوضح طبيب الفريق أن الإصابة خفيفة وأن اللاعب سينتظم بصورة طبيعة فى التدريبات الجماعية صباح غد الجمعة، التى سيبدأ خلالها الأهلى الاستعداد لمباراة الزمالك المُقرر لها الثلاثاء المقبل بالدورى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة