بزعم تحويلهم عملات مجهولة لدولارات..

3 ماليين الجنسية ينصبون على طبيب ويستولون على 60 ألف دولار ويورو بشبرا

الخميس، 04 فبراير 2016 11:19 ص
3 ماليين الجنسية ينصبون على طبيب ويستولون على 60 ألف دولار ويورو بشبرا اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طبيب بشرى ببلاغ لضباط قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، ضد 3 أشخاص "ماليين" الجنسية بقيامهم بالنصب عليه فى مبلغ مالى كبير تنوع ما بين الدولار واليورو.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد صموائيل ملاك مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة.

دلت تحريات العقيد جمال الديغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بورود بلاغ من "طه أ.ع" 52 سنة، طبيب بشرى مُخ وأعصاب، ويفيد بقيام 3 أشخاص ماليين الجنسية، بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالى تنوع ما بين الدولار الأمريكى واليورو.

وقرر أنه تعرف على أحدهم مُنذ شهر تقريبًا بمدينة العبور، محل عمله، وأخبره بأنه هارب من دولته وأنه يحوز مبلغ 2 مليون دولار سيتم تحويلها إليه بمصر عن طريق والدته وأنه يحتاج تغييرها لعملات مصرية، فاستدعاه للحضور لمنزله فحضر وبصحبته آخران من نفس جنسيته، حيث كان بحوزته ورقتين لعملة سمراء اللون وعند وضع مادة عليهما ظهرت أنها من الدولارات، وتحصل منه على العملات لفحصهما وتبين أنها سليمة.

وأضاف أنهم حضروا إليه مرة أخرى ومعهم كمية كبيرة من العملات الورقية السوداء وطلبوا منه مبلغ مالى 50 ألف دولار و10 آلاف يورو، لشراء المادة الكيميائية حتى يتمكنوا من تحويل تلك العملات إلى دولار أمريكى، فقام بإعطائهم المبلغ، وبعد عدة أيام حضروا وقام أحدهم بوضع المادة على الأوراق المالية داخل الكيس وأقروا أن التحويل سوف يتم عقب أربعة وعشرون ساعة.

وعقب ذلك قام بفتح الكيس فوجد أنها أوراق سوداء كما هى، وعند قيامه بالاتصال عليهم أكثر من مرة وجد أنهم قاموا بإغلاق هواتفهم المحمولة وتم التحفظ على المضبوطات.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتم تحرر عن ذلك المحضر رقم 1102 إدارى قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة لمُباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة