خالد صلاح

من أخرج جثة الشاب الإيطالى تزامناً مع زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية.. اختفى منذ 25 يناير.. هل يعقل تورط الأمن بقتل أجنبى تربطنا ببلاده مصالح مشتركة.. هناك أيادى خفية لضرب العلاقات المصرية

الخميس، 04 فبراير 2016 04:23 م
من أخرج جثة الشاب الإيطالى تزامناً مع زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية.. اختفى منذ 25 يناير.. هل يعقل تورط الأمن بقتل أجنبى تربطنا ببلاده مصالح مشتركة.. هناك أيادى خفية لضرب العلاقات المصرية الشاب الإيطالى جوليو ريجينى
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العديد من التساؤلات قفزت على السطح عقب العثور على جثة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى مقتولاً بطريق مصر ـ إسكندرية الصحراوى، وتصدير مشهد القتل تزامناً مع زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية فيدريكا جودى، للقاهرة حيث ترأست خلالها وفد من رجال الأعمال لبحث سبل التعاون بين البلدين.

تساؤلات عديدة حول الأيادى الخفية التى تريد ضرب علاقة البلدين ـ مصر وإيطاليا ـ فى مقتل، تزامناً مع تأكيد الجانب الإيطالى على دعم مصر إقتصادياً وسياسياً .

جوليو ريجينى اختفى منذ أكثر من 10 أيام بداية من ذكرى 25 يناير الماضى وحتى أمس، وتعرض خلال هذه الفترة الزمنية للقتل، فلماذا لم تظهر جثته إلا مع زيارة وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية لمصر؟، وهل من مصلحة الأجهزة الأمنية المصرية أن تُعذب أجنبى تربطنا ببلده مصالح اقتصادية وسياسية؟، أيعقل أن تظهر أجهزة الأمن جثة أجنبى عذبته حتى الموت ليكون أداة إدانة ضدها؟ هل من المنطقى أن تكون أجهزة الأمن هى القاتل وهى المنوطة بكشف الحقيقة وتقديم الجانى؟ هل من المعقول أن يتورط الأمن فى قتل أجنبياً هو نفسها مكلف بحمايته وحراسته على الأراضى المصرية؟

بواطن الأمور حتى الآن لم يعلمها إلا الله، ستكشفها نتائج التحقيقات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجثة عُثر عليها على الطريق الصحراوى وهو مكان أصم لا ينطق ولا يبوح بما حدث، ولكن هناك بعض الشواهد ربما تساعد أجهزة الأمن فى الوصول إلى الحقيقة وكشف ملابساتها.

وبعيداً عن المكان الجغرافى للحادث والتحقيقات التى تجريها الأجهزة المعنية، فإن الواقع الزمنى للحادث يؤكد أن هناك أيادى خفية حريصة على تدمير الاقتصاد المصرى، وقطع أواصر التعاون بين القاهرة وروما، أيادى خططت ودبرت وقتلت أجنبياً أثناء زيارة وزيرة بلاده إلى القاهرة، هذه الأيادى الخبيثة لم يكن هدفها قتل الشاب الإيطالى بقدر حرصها على قتل علاقات مصر بالخارج وعلى رأسها إيطاليا.


موضوعات متعلقة..



فى واقعة العثور على جثة إيطالى بطريق مصر-إسكندرية الصحراوى.. التحقيقات الأولية: متغيب منذ 25 يناير الماضى.. آثار تعذيب فى جميع أنحاء الجسد.. النيابة تستدعى أصدقاءه لسماع أقوالهم.. وتأمر بسرعة التحريات

- مصدر بالسفارة الإيطالية: وزيرة التنمية قطعت زيارتها لمصر لـ"أسباب طارئة"

- العثور على جثة الإيطالى المختفى منذ 25 يناير الماضى بـ"إسكندرية الصحراوى"

- أمن الجيزة: وفاة الشاب الإيطالى فى حادث سير وإخطار السفارة لاستلام الجثمان

- نيابة جنوب الجيزة تأمر بتشريح جثة الشاب الإيطالى.. وتطلب تحريات الأمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تهييج وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

زهير

يمكن قتل بغرض السرقه و ليس للأخوان يد في ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

Abd hodyman

عمل جبان

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

الشرطة بريئة

عدد الردود 0

بواسطة:

fahman

الإخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

نفس الاسطوانة

عدد الردود 0

بواسطة:

د مصطفي عزب

حادث الطالب الايطالي

عدد الردود 0

بواسطة:

رافت

ذى ما دمروا السياحة مع روسيا

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

الجريمة الشنعاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة