كثرة النجوم صداع فى رأس "ميمى'' بسموحة

الأربعاء، 03 فبراير 2016 05:00 ص
كثرة النجوم صداع فى رأس "ميمى'' بسموحة ميمى عبد الرازق
كتب محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى الجهاز الفنى لسموحة بقيادة ميمى عبد الرازق من أزمة كثرة النجوم الجاهزين للمشاركة فى المباريات، وهو ما يضع المدير الفنى فى ورطة بسبب الاختيار بين اللاعبين فى قوائم المباريات والدفع بهم فى التشكيلة الأساسية.

فى الوقت الذى يسعى كل مدير فنى لتدعيم الصفوف خلال فتره الانتقالات الشتوية بلاعب أو اثنين لتنشيط الفريق، دعم سموحة فريقه بخمس صفقات سوبر من العيار الثقيل، وهم: أمجد راضى العراقى، ومحمد حمدى ذكى، وحسام حسن، وابراهيم صلاح، وشريف حازم، إلى جانب مجموعة النجوم الموجودة فى الفريق باولو، وتمساح، والعجيزى، وأحمد شكرى، ومحمود السيد، واسلام محارب، ومانجه، ومحمود فتحى، والمنوفى، ومحمود عزت، وياسر ابرهيم، وأيمن أشرف، وأحمد فوزى، وعمر سعد حتى فى حراسة المرمى الثلاثى المهدى سليمان وعلى فرج وأحمد يحيى ويصل اجمالى اللاعبين إلى 25 لاعبا و كل مركز يوجد به على الأقل 3 لاعبين جاهزين.

الأزمة فى اختيار قائمة الـ 18 أنه سيكون مجبرا على خروج 7 لاعبين من التشكيل ويسعى ميمى عبد الرازق إلى خلق نوع من التجانس بين اللاعبين حتى لا تتحول كثرة النجوم إلى أزمة بالفريق.

وأكد ميمى عبد الرازق أنه لا يشغل باله بالأسماء، كما أنه لن يجبر على وضع لاعب بالفريق إلا بمجهوده واثبات أحقيته على التواجد ضمن القائمة الاسياسية.


حسام-حسن

شريف-حازم

فريق-سموحة

محمد-حمدى-ذكى

ميمى-عبد-الرزاق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة