بالفيديو.. طلاب مصر من روسيا: "بنحبك يا سيسى..وهنرجع السياحة معانا"

الأربعاء، 03 فبراير 2016 02:04 م
بالفيديو.. طلاب مصر من روسيا: "بنحبك يا سيسى..وهنرجع السياحة معانا" الوفد الطلابى مع الجالية المصرية بروسيا
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عدد من طلاب مصر، الذين سافروا روسيا مساء السبت الماضى، فى مبادرة خاصة لتنشيط السياحة فى الخارج، أن هدفهم تنشيط السياحة وعودة السياح الروس إلى مصر مرة أخرى، موجهين رسالة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، أن الشباب هم مستقبل البلد، وهم من سينقلون مصر نقلة حضارية مستقبلا.

وقال باسم مدحت، خلال الفيديو الذى تم تسجيله فى مدنية سانت بطرسبورج فى روسيا، إنهم يحبون الرئيس كثيرا وسيرفعون اسم مصر عليا، مؤكدا أن العلاقة بين مصر وروسيا ستتحسن فى الفترة المقبلة، قائلا: "بنحبك يا سيسى وتحيا مصر وهنرجع السياحة معانا".

والتقى طلاب قوائم "تحيا مصر"، الذين غادروا إلى روسيا مساء السبت، برئيس جامعة سانت بطرسبورج الحكومية وعميد كلية الدراسات الاشتراكية وعميد كلية الصحافة ومجموعة من الأساتذة والطلاب من الكليات المختلفة، فى الثالثة ظهر غد الأربعاء، بتوقيت موسكو.

كما يلتقى الوفد، بمدير الأرميتاچ، الخميس المقبل، بعدها يتوجهون لزيارة المتحف المصرى داخل الأرميتاچ، كما يتوجه الوفد، يوم الجمعة، لزيارة معهد الدراسات والمخطوطات، ومن المقرر أن يلتقى الوفد مع محافظ المدينة، حيث لم يحدد موعد اللقاء بعد، كذلك يتوجهون للمركز الروسى العربى فى مدينة سانت بطرسبورج، بجانب زيارات سياحية لأشهر الكنائس والقصر الصيفى.



طلاب تحيا مصر (1)

طلاب تحيا مصر (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة