أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظون يواجهون إهمال الأطباء والمحليات.. إحالة 245 موظفا للتحقيق فى يوم.. 158 طبيبا بمستشفى سمنود.. و20 عاملا بمستشفى بلطيم.. و23 بصدفا

الأربعاء، 03 فبراير 2016 07:17 م
بالصور.. محافظون يواجهون إهمال الأطباء والمحليات.. إحالة 245 موظفا للتحقيق فى يوم.. 158 طبيبا بمستشفى سمنود.. و20 عاملا بمستشفى بلطيم.. و23 بصدفا محافظ كفر الشيخ
المحافظات - ضحا صالح - محمد سليمان - محمد عز - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال محافظو كفر الشيخ والغربية وأسيوط 245 طبيبا ومهندسا وموظفا خلال 24 ساعة للتحقيق.

ففى كفر الشيخ قرر اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إحالة 20 طبيبا ومهندسا من العاملين بمستشفى بلطيم المركزى للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

وطالب المحافظ بتحسين الخدمات الطبية للمواطنين بمستشفى بلطيم المركزى، لتقديم خدمات طبية لأهالى بلطيم.
محافظ كفر الشيخ (2)

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لمستشفى بلطيم المركزى وتفقد قسم الاستقبال والعلاج الطبيعى ووحدة الأسنان وعدد من الأقسام وعيادات المستشفى، واطمأن من المواطنين على مستوى الرعاية الطبية بها، بالإضافة لتفقده لمستشفى مصيف بلطيم الجديد الذى تقيمه القوات المسلحة.
محافظ كفر الشيخ (5)

كما قرر اللواء السيد نصر وقف مسئول سجلات الحضور والانصراف بمجلس مدينة بلطيم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق، لقيامة بالتوقيع للموظفين بسجلات الحضور والانصراف، كما أحال 24 موظفاً للتحقيق لتركهم مقر عملهم.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة للمحافظ لمجلس مدينة كفر الشيخ، وتفقد الإيرادات والإدارة الهندسية والشئون القانونية والحسابات وشئون العاملين وخدمة المواطنين، كما اطلع على سجلات الحضور والانصراف، حيث تم التشطيب على 24 موظفا غير موجودين بمقر عملهم، وأنه تفقد مبنى التطوير التكنولوجى الذى يقام على مساحة نحو 200 متر بتكلفة 400 ألف جنيه، وشدد المحافظ على تحسين المرافق والخدمات وضرورة التواصل مع المواطنين.

وفى الغربية قرر المحاسب رمضان عيد، رئيس مدينة سمنود بالغربية، إحالة 158 طبيبا وفنيا وإداريا بمستشفى سمنود المركزى للتحقيق، بسبب تغيبهم دون إذن.
محافظ كفر الشيخ (1)

وكان رئيس المدينة قد زار المستشفى المركزى، وبحث فى دفاتر الحضور والانصراف فتبين غياب 158 من العاملين بالمستشفى، منهم 150 طبيبا و8 إداريين وفنيين، فأصدر قراره السابق والمتضمن إحالتهم للتحقيق.

وتفقد رئيس المدينة مطبخ المستشفى، مشددا على ضرورة استلام المقررات الغذائية من المتعهد، والكشف عليها من قبل المختصين من الصحة، والطب البيطرى، وتجهيز الوجبات طبقا للمواصفات وتحسين مستوى نظافة المطبخ.
محافظ كفر الشيخ (4)

كما شدد رئيس المدينة على جميع العاملين بالتواجد فى المواعيد الرسمية، وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين دون تقصير.

أما فى أسيوط، قاد محمد أحمد فرغلى، رئيس مركز ومدينة صدفا، حملة متابعة على إدارة التعاون بصدفا، اليوم الأربعاء، وتبين عدم تواجد مسئول الدفتر المغلق عليه وتغيب 7 من العاملين، وبمتابعة كشف الحضور والانصراف فى الإدارة الزراعية تبين تغيب 4 موظفين وإحالتهم للتحقيق.
محافظ كفر الشيخ (3)

كما قام المرور على إدارة رعاية طفل صدفا وتبين غياب 8 موظفين بالإدارة، وذلك عدم حضور 4 موظفين لعملهم فى الوقت المقرر بالإدارة الصحية، وتم عمل مذكرة بالمقصرين فى العمل وإحالتهم للشئون القانونية والتحقيقات، لافتًا إلى استمرار الحملات المتابعة بشكل دورى، وشدد رئيس مركز ومدينة صدفا على ضرورة وتحقيق الانضباط والالتزام فى العمل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك خلال حملة المرور المفاجئة التى شنتها رئاسة المركز لمتابعة سير العمل بالمؤسسات الحكومية، والتى أسفرت عن إحالة 23 موظفا للتحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة