أبو الليف يرقد بالعناية المركزة فى غيبوبة تامة بصحبة زوجته بسبب مشاكل فى الرئة.."الموسيقيين" تتكفل بكامل نفقات علاجه..هانى شاكر يطالب جمهوره بالدعاء.. وصناع "حوش بديعة" يستعينون بأغانيه فقط لحين شفائه

الأربعاء، 03 فبراير 2016 08:21 م
أبو الليف يرقد بالعناية المركزة فى غيبوبة تامة بصحبة زوجته بسبب مشاكل فى الرئة.."الموسيقيين" تتكفل بكامل نفقات علاجه..هانى شاكر يطالب جمهوره بالدعاء.. وصناع "حوش بديعة" يستعينون بأغانيه فقط لحين شفائه أبو الليف بالمستشفى
كتب على الكشوطى وعمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تزال حالة المطرب نادر أبو الليف حرجة جدًا حيث دخل فى غيبوبة تامة وتصاحبة زوجته الثانية حيث يرقد فى غرفة العناية المركزة بمستشفى الصدر بكوم الشقافة بالإسكندرية حيث يعانى من مشاكل فى الرئة تسببت فى نقص حاد للأكسجين فى الدم وهو ما جعل نقله إلى القاهرة أو لمستشفى كبرى بالإسكندرية صعب للغاية، ومن جانبه قال نقيب الموسيقيين هانى شاكر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن نقابة الموسيقيين تتكفل بكامل علاج المطرب نادر أبو الليف.

وأضاف شاكر أن النقابة استطاعت أن تحصل على موافقات لنقله لمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية، ولكن الأطباء رفضوا ذلك بسبب حالته الحرجة مطالبًا جمهور المطرب نادر أبو الليف بالدعاء له، مشيرًا إلى أن أبو الليف فنان محترم وجدع ونقى على المستوى الإنسانى.

فيما قال الفنان مجدى صبحى لـ"اليوم السابع" إنه اتفق مع صناع مسرحية "حوش بديعة"، على إيجاد حل سريع، بعد أزمة الفنان نادر أبو الليف المرضية، خاصة أنه أحد أبطال العرض، حيث استقر على الاستعانة بأغانيه فقط من خلال سى دى، ليتم تقديمها خلال العرض على طريقة البلاى باك.

وأوضح صبحى أن أبو الليف كان له عدد من المشاهد التمثيلية بالمسرحية، وتم الاستغناء عنها دراميًا، لحين شفائه، مؤكدًا أنه رفض الاستعانة بمطرب آخر، تقديرًا للمجهود الكبير، الذى بذله خلال فترة البروفات والتحضيرات.

وتمنى الفنان مجدى صبحى الشفاء العاجل لأبو الليف، هو وباقى أسرة المسرحية، ومن المقرر تحديد موعد نهائى لبدء عرضها، مساء اليوم على حد قوله.

مسرحية "حوش بديعة" من بطولة انتصار وإيهاب فهمى وشمس وتيتيانا وسليمان عيد وأحمد صيام ونوال سمير، ألحان حسن إش إش، من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج ياسر صادق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة