وزارة النقل: القبض على أحد مخربى قطار الاسماعيلية السويس

الإثنين، 29 فبراير 2016 10:57 ص
وزارة النقل: القبض على أحد مخربى قطار الاسماعيلية السويس وزير النقل د.سعد الجيوشى
كتب ــ رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد إبراهيم المتحدث الرسمى باسم وزارة النقل،أنه تم القاء القبض على الطالب احمد مجدى شلبى أحد مخربى قطار الاسماعيلية السويس رقم 107 وتم تسليمه إلى شرطة فايد للتحقيق معه والإرشاد عن المشتركين معه فى المشاجرة التى تسببت فى إتلاف 43 لوح زجاج وأربعة مقاعد.

وقال إبراهيم ، فى بيان له اليوم الاثنين ، إن وزير النقل فور حدوث الواقعة بالأمس قام بالاتصال بوزير الداخلية والذى وعد بسرعة ضبط المتهمين وان الجيوشى كان قد قرر عدم تشغيل أى قطار يتعرض لأعمال تخريبية إلا بعد ضبط المخربين وتحميلهم فاتورة إصلاحه أو زيادة سعر تذكرته لحين تحصيلها .

واختتم المتحدث الرسمى، أن فاتورة السلوكيات الخطأ تكلف الدولة الكثير وفاتورتها خمسة ملايين فى بند التكسير المتعمد لزجاج القطارات وكان دائما يهرب المخربون بجريمتهم وهذا ما يرفضه الجيوشى الان حيث يصمم على أن يتحمل المخربون الفاتورة لان الدولة لا يمكن أن تنفق على إصلاح ما يفسدون.

موضوعات متعلقة :
ننشر الأسعار الجديدة لاشتراكات القطارات المكيفة..المدراس والعاملين بالسكة الحديد الأكثر تخفيضاً..وتخفيض الشرطة أعلى من ذوى الاحتياجات الخاصة..والجيش بلا تخفيضات..وعمال شركات القطاع الخاص الأعلى سعراً

موضوعات متعلقة :

هيئة النقل النهرى: تشغيل تاكسى النيل من المعادى للتحرير تجريبيا خلال أيام

إيقاف تشغيل قطار السويس الإسماعيلية بعد تعرضه للتخريب فى "مشاجرة طلاب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة