"صنع فى مصر": نتطلع لمقابلة رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

الإثنين، 29 فبراير 2016 09:05 م
"صنع فى مصر": نتطلع لمقابلة رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مبادرة صنع فى مصر
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتطلع مبادرة "صنع فى مصر" إلى التنسيق مع العديد من الجهات والوزرات المعنية بفعاليات المبادرة، لتوحيد سبل التعاون فى دعم الصناعة المصرية والقطاعات الصناعية التى عانت من انخفاض معدلات صادراتها على مدار الفترة الماضية، مما تسبب فى ارتفاع ميزات الواردات الذى أدى إلى نقص العملة الصعبة وزيادة الأعباء والأزمات أمام النمو الاقتصادى.

ومن ضمن أهم الوزارات والجهات الرسمية التى تسعى مبادرة "صنع فى مصر" للتنسيق معها، تأتى فى مقدمتها الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس والذى يتولى رئاستها الدكتور أحمد درويش، حيث تستهدف المبادرة إتاحة الفرصة لعرض مشروعات شرق التفريعة للمرة الثانية وذلك لجذب العديد من المستثمرين والشركات الراغبة فى تأسيس مناطق صناعية بهذه المنطقة التى ستكون نقطة جاذبة للتجارة بين أوروبا وأفريقيا.

وتعتبر مجالات اللوجيستيات وصناعات السفن، والصناعات الثقيلة، وتداول الحاويات، وصناعات التعبئة والتغليف والصناعات الغذائية، أهم القطاعات الصناعية فى المنطقة الاقتصادية.

وخصصت مبادرة" صنع فى مصر" أرقاما للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الإلكترونى.. اضغط هنا





اخبار متعلقة



صنع فى مصر لـ"وزير السياحة": لابد من الترويج لبلادنا بطريقة تجذب وتطمئن الغرب

"صنع فى مصر": نتطلع لتنسيق فعاليات المبادرة الترويجية لمصر خارجياً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة