انتحار مواطن غرقا فى النيل بعد قفزه من أعلى مبنى بالجيزة

الإثنين، 29 فبراير 2016 09:47 ص
انتحار مواطن غرقا فى النيل بعد قفزه من أعلى مبنى بالجيزة انتحار - صورة أرشيفية

كتب بهجت ابو ضيف
انتحر مواطن، غرقا بعد قفزه من أعلى مبنى بالجيزة فى نهر النيل، وتمكن رجال المسطحات المائية من انتشال جثته، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للتوصل إلى دوافع الانتحار.



موضوعات متعلقة:


- انتحار شاب بإلقاء نفسه من الطابق الثامن لمعاناته من مرض نفسى بالإسكندرية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة