أيمن نور: سعد الدين إبراهيم لم يلتق محمود حسين فى منزلى

الإثنين، 29 فبراير 2016 10:13 م
أيمن نور: سعد الدين إبراهيم لم يلتق محمود حسين فى منزلى أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة، ملابسات الزيارة التى أجراها الدكتور سعد الدين إبراهيم له فى مقر اقامته بالعاصمة التركية اسطنبول، حيث أشار إلى أنها تزامنت زيارات أخرى أجراها سياسيون آخرون له بعد تماثله للشفاء من الجراحة فى القلب التى أجراها مؤخرا.

وقال نور فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" من اسطنبول: "فى اليوم الاول لخروجى من المستشفى زارنى عدد من كبير من السياسيين منهم الدكتور سعد الدين ابراهيم الذى تزامن مع وجوده الدكتور منصف المرزوقى الرئيس التونسى السابق وأحمد طعمة رئيس حكومة الائتلاف السورى المعارض ولم يحدث خلال الزيارة اى حديث سياسى عن مبادرات او مصالحات بل كانت مقابلات ودية واجتماعية بسبب طبيعة الموقف".

وأشار نور إلى أنه عقب انصراف الدكتور سعد الدين إبراهيم زاره كل من الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان والداعية السعودى سلمان العودة وأخرين.

وأضاف: "لم يحدث أى لقاء بين سعد الدين إبراهيم ومحمود حسين فى وجودى" مشيرا إلى أن ابراهيم انكر فى اتصال هاتفى معه لقاءه باى سياسي آخر أثناء وجوده فى اسطنبول باستثناء الذين التقاهم فى منزله.

كان سعد الدين إبراهيم أكد فى تصريحات سابقة أنه ألتقى محمود حسين وأيمن نور أثناء زيارته التى يجريها الآن إلى تركيا، ودار بينهم حديث حول المبادرة التى طرحها عن المصالحة.


موضوعات متعلقة


- سعد الدين إبراهيم من تركيا: أمين عام الإخوان دعانى لتجديد مصالحتهم مع الدولة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة