وزيرة الرى المغربية:نصيب الفرد من المياه بالوطن العربى يقل عن 200متر سنويا

الأحد، 28 فبراير 2016 04:10 م
وزيرة الرى المغربية:نصيب الفرد من المياه بالوطن العربى يقل عن 200متر سنويا الاجتماع الرابع لوزراء المياه العرب

كتبت أسماء نصار - تصوير دينا رومية
قالت الدكتورة شرفات أفيلال، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة بالمملكة المغربية، إن نصيب المواطن العربى من المياه يقل عن 200 متر سنويًا من المياه، ما ينذر بخطر محدق بالمواطن العربى.

وأصافت "أفيلال" على هامش الاجتماع الرابع لوزراء المياه العرب، اليوم الأحد، أن مصر والمغرب اتفقا على إنشاء المركز الدولى للمياه ومقره المغرب، لدراسة الأخطار التى تواجه المواطن العربى.

أشارت إلى أن استقرار العالم لا يكون إلا بالمياه، وأن العالم سيشهد خلال الـ50 سنة المقبلة نقصًا حادًا للمياه.



وزراء-المياه-العرب (1)

وزراء-المياه-العرب (2)

وزراء-المياه-العرب (3)

وزراء-المياه-العرب (4)

وزراء-المياه-العرب (5)

وزراء-المياه-العرب (6)

وزراء-المياه-العرب (7)

وزراء-المياه-العرب (8)

وزراء-المياه-العرب (9)

وزراء-المياه-العرب (10)

وزراء-المياه-العرب (11)

وزراء-المياه-العرب (12)

وزراء-المياه-العرب (13)

وزراء-المياه-العرب (14)

وزراء-المياه-العرب (15)

وزراء-المياه-العرب (16)

وزراء-المياه-العرب (17)

وزراء-المياه-العرب (18)

وزراء-المياه-العرب (19)

وزراء-المياه-العرب (20)

وزراء-المياه-العرب (21)

وزراء-المياه-العرب (22)

وزراء-المياه-العرب (23)

وزراء-المياه-العرب (24)

وزراء-المياه-العرب (25)

وزراء-المياه-العرب (26)

وزراء-المياه-العرب (27)

وزراء-المياه-العرب (28)

وزراء-المياه-العرب (29)

وزراء-المياه-العرب (30)

وزراء-المياه-العرب (31)

وزراء-المياه-العرب (32)

وزراء-المياه-العرب (33)



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة