لاستكمال أعمال الخط الثالث بالمترو..

"مرور الجيزة" تعلن عن إغلاق جزئى بشارع أحمد عرابى فى المهندسين لمدة شهر

الأحد، 28 فبراير 2016 10:24 م
"مرور الجيزة" تعلن عن إغلاق جزئى بشارع أحمد عرابى فى المهندسين لمدة شهر أعمال رصف

كتب عبد الرحمن سيد
أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة، عن إغلاق جزئى بشارع أحمد عرابى فى منطقة المهندسين، وذلك لاستكمال المرحلة الثالثة لأعمال إنشاء الخط الثالث بمترو الأنفاق، فى الاتجاه القادم من محور عرابى باتجاه ميدان سفنكس لمدة شهر كامل بداية من 3 مارس المقبل، بالتنسيق مع شركة المقاولات المصرية للقيام بتلك الأعمال.


موضوعات متعلقة..




مرور القاهرة تعلن عن غلق كوبرى أبو وافية بالزاوية الحمراء لمدة 8 أشهر


"المرور": إغلاق جزئى لكوبرى الجيزة 15 يوما لأعمال صيانة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة