مركز الواحات البحرية يزيل تعديات حتى 70 كم بـ"طريق المنيا"

الأحد، 28 فبراير 2016 05:14 ص
مركز الواحات البحرية يزيل تعديات حتى 70 كم بـ"طريق المنيا" محافظة الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تيسير عبد الفتاح محمد، رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية نفذت قرار إزالة فورى لكافة التعديات الواقعة على جانبى الطريق من تقاطع طريق المنيا مع طريق مصر الواحات حتى 70 كم لهذه التعديات.

وأوضح رئيس المركز لـ"اليوم السابع"، أن بعض تجار الأراضى والمنتفعين قاموا بالنصب على المستثمريين باستغلال وجود بئر اختبار تابع لوزارة الرى على بعد 40كم من طريق المناجم تجاه المنيا، وقاموا بتقسيم الارض المحيطة بالبئر بمساحات شاسعة وإقامة سواتر ترابية واستخدامها كحدود للأراضى المغتصبة .

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه حدث خلاف بين تجار الاراضى الذى نتج عنه حادث تشاجر بين أفراد من مغتصبى أراضى أملاك الدولة والاتجار بها، مما أدى الى وفاة أحدهم وإصابة آخر بطلق نارى.

وأضاف أنه تم إزالة كافة السواتر الترابية التى أقامها تجار ومغتصبى الاراضى وإزالة عدد (2) شقة مشيده ببلوك الحجر الجيرى ،وتم مصادرة البلوك وجميع أعمال البناء التى كانت موجوده بالموقع ومصادرة الابواب والشبابيك الموجوده لصالح الوحدة المحلية.

واستطرد، :"تم تمشيط كافة الاراضى المغتصبه على جاني الطريق من تقاطع طريق المنيا مع طريق مصرالواحات حتى 70 كم ، وجار تحرير المحاضر اللازمة بالتنسيق مع قسم الشرطة ومباحث الواحات البحرية لجميع المخالفين من خلال الحصر والمعلومات الواردة من قسم الشرطة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة