مرتضى منصور: أتمنى عدم مقابلة "ماكليش" إلا بعد تحقيق الثلاثية

الأحد، 28 فبراير 2016 11:52 م
مرتضى منصور: أتمنى عدم مقابلة "ماكليش" إلا بعد تحقيق الثلاثية ماكليش ومرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه لم يلتقى بالإسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول، بعد أن تم توقيع العقود بشكل رسمى، وانتهاء المؤتمر الصحفى.

وأضاف مرتضى، أنه يتمنى عدم مقابلة الخواجة الأسكتلندى لحين النجاح فى تحقيق الثلاثة ألقاب "الدورى العام، وكأس مصر، والبطولة الإفريقية"، مؤكداً أنه لا يتدخل فى عمل أى مدير فنى سابق للفريق، كما أدعى أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق.

وأوضح رئيس الزمالك خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" أن محمد صلاح مستمر فى الجهاز المعاون لماكليش، قائلاً: "مش ممكن أمشى واحد أنقذنى وقت الزنقة، ووجوده مهم جداً فى الجهاز المعاون، علشان يعرف المدير الفنى الأجنبى كل كبيرة وصغيرة فى الفريق".

وعن أزمة الحارس أحمد الشناوى، أكد رئيس الزمالك، أنه فتح تحقيق فى ما ورد عن مغادرة الحارس معسكر الفريق المقام حالياً استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى، بعد أن علم بعدم مشاركته فى المباراة، وتأكد بأن الشناوى لم يرتكب تلك الفعلة، وأن كل ما ورد مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، مؤكداً أنه من الوارد تغيير مدرب حراس المرمى خلال الأيام القليلة المقبلة، وفقاً لرؤية المدير الفنى الجديد.

وأكد مرتضى منصور، أن تلك الشائعات المغرضة التى تحوم حول القلعة البيضاء، يتسبب فيها بعض المنتمين للزمالك بالكذب، لافتاً إلى أن ميدو قام بتسريب بعض العقود لوسائل الإعلام خلال الفترة التى عمل فيها بالنادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ربنا يسهل

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح للغايه

إسمع نصيحتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة