كلام نهائى.. محمد صلاح خارج ملف استضافة مونديال كرة السلة

الأحد، 28 فبراير 2016 12:21 ص
كلام نهائى.. محمد صلاح خارج ملف استضافة مونديال كرة السلة محمد صلاح لاعب روما الإيطالى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد بشكل نهائى عدم مشاركة محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق روما الإيطالى، فى ملف الترويج لاستضافة ملف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة التى تقام 2017.

اتحاد كرة السلة ينتهى من ملف استضافة المونديال

انتهى اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة من تجهيز الملف المقرر إرساله إلى مقر الاتحاد الدولى للعبة اليوم الاثنين، والذى يضم عدة لاعبين على مستوى كرة القدم يشارك به محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزى، حيث قام بإرسال صوره الشخصية لإرفاقها بالهاشتاج الخاص بالبطولة، وكذلك الثنائى المصرى المحترف بفرق سلة الجامعات الأمريكية عاصم مرعى وأنس محمود.

صلاح خارج ملف الترويج لمونديال كرة السلة

من جانبه أكد وائل لطفى مدير العلاقات العامة بمنتخبات كرة السلة، والذى قام بإجراء اتصالات بمحمد صلاح وباللاعبين المشاركين بالترويج للملف، أن الملف سيتم إرساله اليوم إلى الاتحاد الدولى بسويسرا، بمشاركة محمد الننى وعاصم مرعى وأنس محمود، خاصة أن محمد صلاح لم يرد حتى الآن على مسئولى الاتحاد سواء بالمشاركة أو الرفض، حيث سبق وطلب مراجعة موقفه القانونى مع إدارة ناديه، ومن الممكن مشاركته فى ملف استضافة البطولة عقب فوز مصر بالتنظيم.

وكان مدير أعمال اللاعب طلب بعض المعلومات عن الملف، لكن الرد لم يصل بتحديد موقفه من الترويج لاستضافة البطولة، التى ينافس مصر على استضافتها إيطاليا وإسرائيل ولاتفيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة