قيادى سلفى: مدة صلاحية قيادات "النور" انتهت والشعب لفظ الحزب

الأحد، 28 فبراير 2016 05:31 ص
قيادى سلفى: مدة صلاحية قيادات "النور" انتهت والشعب لفظ الحزب يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمود عباس القيادى السلفى، عضو حزب النور السابق، هجوماً على حزب النور عقب خسارته فى انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين، قائلا:"قيادات الحزب صلاحيتهم انتهت".

وقال "عباس" لـ"اليوم السابع:"يجب على قيادات حزب النور التى قادت الحزب و تقود الآن الدعوة السلفية أن يتنحوا جانبا و يفسحوا المجال لوجوه جديدة حيث أثبتوا فشلهم فى قيادة الحزب سياسيا و من خلفه الدعوة".

وأضاف:"بعد صفر القوائم فى انتخابات مجلس النواب حصلوا على صفر آخر فى انتخابات نقابة المهندسين فيجب أن يقتنعوا انهم أصبحوا ملفوظين من فئات الشعب المختلفة على اختلاف ثقافتهم و تعليمهم و أنه يجب عليهم التراجع إلى الوراء خطوة أو خطوتين لإصلاح أنفسهم و إعادة بناء علاقة جيدة مع الشعب المصرى بشتى فئاته".

وتابع عباس:"و يجب أن تقتنع قيادات حزب النور أن مدة صلاحيتها انتهت وأن زعامتها الدينية لا تخرج عن المسجد و يفسحوا المجال لجيل يقودهم سياسيا أفضل من هذا الوحل الذى وقعوا فيه، و يجب أن يقدموا أهل الكفاءة و الخبرة عن أهل الثقة الذين حصدوا المر فى السنوات الأخيرة نتيجة عدم خبرتهم بما حولهم وعدم التواصل مع فئات الشعب المختلفة و الانغلاق على انفسهم فى محاولة لصناعة فئة مختلفة عن الشعب".

وأوضح أنه رغم استخدامهم تكنيك مختلف فى انتخابات نقابة المهندسين عما حدث فى انتخابات مجلس النواب و عدم تعرض الإعلام لهم بالانتقاد، فإن المواطن عرفهم و لفظهم و لم يحصلوا إلا على أصوات اتباعهم التى انحدرت حتى وصلوا لمراحل متأخرة، مؤكدا:"أن شماعة هجوم الإعلام التى كانوا يبررون بها فشلهم أمام اتباعهم ظهرت حقيقتها بانهم قيادات لا تصلح خلال الفترة القادمة و لذلك أقول لهم استقيلوا يرحمكم الله".


موضوعات متعلقة..


- السلفيون يحجزون مكان الإخوان فى النقابات.. قيادى سلفى: ياسر برهامى ورجاله يستعدون للسيطرة على النقابات المهنية خلال انتخابات التجديد النصفى.. وباحث: حزب النور يطرح نفسه كبديل للإخوان ويغازل الغرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة