الشرطى قاتل سائق الدرب الأحمر: "ساعة القدر يعمى البصر"

الأحد، 28 فبراير 2016 07:07 م
الشرطى قاتل سائق الدرب الأحمر: "ساعة القدر يعمى البصر" دربكة شهيد الدرب الأحمر
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" نص اعتراف رقيب الشرطة مصطفى محمود عبد الحسيب، المتورط فى قتل سائق الدرب الأحمر، الذى أدلى به أمام رئيس نيابة حوادث جنوب القاهرة، خلال التحقيقات التى باشرها فى القضية.

وبحسب محضر استجواب رقيب الشرطة، استمعت النيابة لأقواله وهو تحت الملاحظة الطبية بمستشفى العجوزة، قال نصا: "ساعة القدر يعمى البصر، وضربت الرصاص عشان كنت متنرفز منه، وقاصد أضربه فى أى حته فى جسمه عشان أخلص من الموقف".

وتابع المتهم اعترافاته عن قتل السائق الشهير بـ"دربكة" قائلا: "أنا ضربته طلقة من السلاح عشان كان عاوز ياخد السلاح بتاعى منى، وكان معاه اتنين زمايله".

وجاء فى اعترافه تفصيليا أنه يمتلك محل أحذية، ويشترى له بضاعة من منطقة الفحامين أسبوعيا، وفى مساء يوم الخميس 18 فبراير، ذهب لشراء أحذية، واتفق مع القتيل – محمد دربكة - لنقل البضاعة واختلفا على سعر نقل البضاعة، فقام المجنى عليه بتنزيل البضاعة المحمّلة أعلى العربية، وقال "غور فى داهية".

وأوضحت التحقيقات، أن عددا من السائقين أصدقاء القتيل تجمعوا حول رقيب الشرطة وقاموا بالقائه على الأرض، واقترب منه "دربكة" محاولا الاستيلاء على سلاحه الميرى، وخشى القاتل من الاستيلاء على سلاحه وتحمل المسئولية الجنائية لفقدانه فأطلق عيارا ناريا صوب رأس القتيل.


أخبار متعلقة:


- ننشر نص التحقيقات مع رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة