الرى :إزاله مبانى مخالفه على فرع دمياط بمركز كفر شكر محافظه القليوبية

الأحد، 28 فبراير 2016 12:25 م
الرى :إزاله مبانى مخالفه على فرع دمياط بمركز كفر شكر محافظه القليوبية إزاله مبانى مخالفه على فرع دمياط بمركز كفر شكر محافظه القليوبيه
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور، حسام مغازى، وزير الرى ، أن الوزارة ممثلة فى قطاع تطوير وحماية نهر النيل، وفرعيه ، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية ، قامت بحمله إزالات بقرية كفر منصور مركز كفر شكر بنها القليوبية كيلو62 بر ايمن فرع دمياط.

وأوضح مغازى فى بيان صحفى، أن الحملة تمت بإزالة (30) منزل وهي عباره عن بيوت سكنيه تم بناءها على طرح النهر ومنافع النيل، مؤكدا مواصلة حملة الازالات على نهر النيل لافتا بأن الوزارة عازمة بكافة اجهزتها، بالتنسيق التام بين الأجهزة المعنية - على المضى قدما فى تحرير نهر النيل من كافة أشكال التعديات والمخالفات.. مشيراً إلى أن هناك متابعة يومية لتلك الإزالات ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون، والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.
وذكر صلاح عز رئيس قطاع حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه ان إجمالي التعديات التي تم إزالتها حتي الان بلغ 7942 منذ بدأ الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل .



موضوعات متعلقة:



وزير الرى: نسبة إنجاز مشروع قناطر أسيوط الجديدة وصلت لـ79,11%



وزير الرى: انتهاء إعداد مستندات طرح مشروع التكامل الزراعى مع السودان



حسين العطفى: حل أزمة سد النهضة يكمن فى تنفيذ اتفاق المبادئ "حرفيا"














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة