قبل مواجهة مصر.. نيجيريا تُعيد سيناريو الزمالك وفيريرا مع أوليسيه

السبت، 27 فبراير 2016 12:20 م
قبل مواجهة مصر.. نيجيريا تُعيد سيناريو الزمالك وفيريرا مع أوليسيه صنداى أوليسيه ورئيس الاتحاد النيجيرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتزم الاتحاد النيجيرى لكرة القدم، تقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولى "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية، ضد صنداى أوليسيه الذى تقدم باستقالته من تدريب المنتخب النيجيرى بشكل مفاجئ، قبل أقل من شهر على مواجهة المنتخب المصرى وبالتحديد يومى 25 و29 مارس المقبل، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وذكرت صحيفة "الجارديان" النيجيرية، أن الاتحاد النيجيرى لكرة القدم طلب من محاميه دراسة خروقات صنداى أوليسيه لبنود التعاقد، تمهيداً لتقديم شكوى رسمية ضد المدرب لدى "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية، لاسيما أن أوليسيه أنهى التعاقد من جانب واحد، ودون الحصول على موافقة اتحاد الكرة.

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد النيجيرى أكد على دفع جميع مستحقات لاعبى المنتخب، بالإضافة إلى الرواتب الشهرية للمدير الفنى، باستثناء مكافأة الفوز على سوازيلاند فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك رداً على مزاعم أوليسيه، بشأن الأزمة المالية التى يعانى منها الاتحاد النيجيرى والتى تحول دون استمراره فى تدريب "النسور الخضر".

ولعل هذا الأمر يُعيد هذا للأذهان، قرار نادى الزمالك بتقديم شكوى رسمية لدى الاتحاد الدولى ضد البرتغالى فيريرا المدير الفنى الحالى لنادى السد القطرى، بعد قراره بالرحيل عن تدريب الزمالك دون إذن.


أخبار متعلقة


- قبل مواجهة مصر.. مدرب نيجيريا "المُستقيل" يواجه تهمة الخيانة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة