سفارة أمريكا بالقاهرة: آلاف يشاركون بمعرض التوظيف لاستكشاف فرص مهنية جديدة

السبت، 27 فبراير 2016 04:30 م
سفارة أمريكا بالقاهرة: آلاف يشاركون بمعرض التوظيف لاستكشاف فرص مهنية جديدة السفير الأمريكى ستيفين بيكروفت
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك آلاف الشباب من الجنسين، بحضور ممثلى الشركات المصرية والدولية، فى معرض التوظيف الذى أقيم اليوم فى منطقة وسط مدينة القاهرة. وأتاح المعرض - الذى أقيم بدعم من السفارة الأمريكية بمبنى "الجريك كامبس" - الفرصة للباحثين عن عمل للتواصل مع شركات تسعى لشغل أكتر من 4 آلاف وظيفة شاغرة.

وقال بينان للسفارة الأمريكية بالقاهرة إن أكثر من ستين شركة مصرية وأمريكية وعالمية شاركت فى معرض التوظيف هذا العام من بينها مايكروسوفت، موبينيل، وبى إم دبليو. وقد شجّع ممثلوا الشركات زائرى المعرض على التقدم لشغل وظائف فى مجالات الإدارة والتسويق، والهندسة، وغيرها من المجالات المهنية.

أُقيم المعرض للعام الثانى على التواالى برعاية السفارة الأمريكية وبتنظيم من شركة "جوب نايل" للتوظيف والموارد البشرية التى تتخذ من الإسكندرية مقراً لها. ووفقا لبيانات "جوب نايل" فقد وظّفت الشركات التى تواجدت فى معرض التوظيف العام الماضى ما يقرب من 1500 مهنياً ممن شاركوا فى المعرض.

وأجرى السفير الأمريكى ستيفن بيكروفت جولة فى المعرض اليوم، والتقى بعض المشاركين، وصرّح عقب جولته: "سعدت بالتحدث مع ممثلى الشركات التى تتيح فرصاً وظيفية والكثير من الشباب المصرى المتعلم تعليماً جيداً ممن يبحثون عن فرص وظيفية".

وأضاف السفير بيكروفت: "من خلال رعاية معرض اليوم، تسعى سفارتنا لتقديم المئات من خريجى الجامعات للشركات المصرية والعالمية الكبرى التى تحتاج لموظفين موهوبين".

ويمثّل معرض "نايل جوب" السنوى للتوظيف بالقاهرة مبادرة بين القطاعين العام والخاص بدأت فى عام 2015 بجهود عدد من المصريين الذين سبق لهم المشاركة فى برامج التبادل الأمريكية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

مدة المعرض

كم يوم سوف يستمر المعرض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة