دايلى ميل: فيفا يحتاج نيزك من الفضاء وليس إنفانتينو

السبت، 27 فبراير 2016 08:28 م
دايلى ميل: فيفا يحتاج نيزك من الفضاء وليس إنفانتينو إنفانتينو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتخاب السويسرى جيانى إنفانتينو رئيسا للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لم يرض الصحافة الإنجليزية، صاحبة المسمار الأول فى نعش جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد السابق الموقوف حاليًا لتورطه فى قضايا فساد.

وبدأت عملية التحقيق فى قضايا فساد الفيفا بعدما نفذ صحفيون من إنجلترا خدعة أوقعت بمجموعة من أعضاء اللجنة التنفيذية فى الاتحاد الدولى متلبسين بتلقى رشاوى.

صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية وصفت الرئيس الجديد للفيفا بأنه لا يختلف كثيرا عن سابقه بلاتر، وحددت عدة مواصفات تشابه فيها الرجلين من بينها أن كليهما أصلع، وينحدر من سويسرا وصاحب بشرة بيضاء، أما الاختلاف الوحيد بينهما فهو عقوبة الإيقاف، الأول يخضع لها لمدة 6 سنوات، والثانى نجا منها لكن رئيسه ميشيل بلاتينى هو من تعرض لها!

قالت الصحيفة أن الاتحاد الدولى لا يحتاج إنفانتينو، لكنه يحتاج ما تعرضت له الهند عشية الانتخابات، عندما ضربها نيزك من السماء، مبررة الأمر بأن الفساد لن يغادر الكيان العريق حتى بعد رحيل بلاتر وقدوم إنفانتينو.

وكان السويسرى قد فاز بانتخابات الفيفا على حساب الشيخ سلمان بن ابراهيم بعدما حصد إنفانتينو 115 صوتًا مقابل 88 للمرشح البحرينى، فيما خرج الأمير على بن الحسين وجيروم شامبين.


أخبار متعلقة


- بلاتر بعد انتخابات الفيفا: إنفانتينو يستطيع استكمال مسيرتى


- كواليس انتخابات الفيفا.. خطة أمريكية منحت انفانتينو مقعد الرئاسة.. تحالفات بين الأمريكان والكونكاكاف تطيح بالشيخ سلمان من اللعبة.. وانقسام الأفارقة يحرم البحرينى من التقدم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة