جيانى إنفانتينو يلقى تأييدا كبيرا من مسئولى كرة القدم حول العالم.. لويس فيجو: بداية لحقبة جديدة.. رئيس الاتحاد الإنجليزى: رجل منظم جدا.. رئيس الاتحاد الكندى: يتكلم 5 لغات

السبت، 27 فبراير 2016 01:15 ص
جيانى إنفانتينو يلقى تأييدا كبيرا من مسئولى كرة القدم حول العالم.. لويس فيجو: بداية لحقبة جديدة.. رئيس الاتحاد الإنجليزى: رجل منظم جدا.. رئيس الاتحاد الكندى: يتكلم 5 لغات جيانى انفانتينو رئيس الفيفا الجديد
(أ ف ب) - أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت جميع ردود الفعل إيجابية من مسئولى كرة القدم بعد انتخاب السويسرى جيانى إنفانتينو رئيسا جديدا للفيفا خلفا لمواطنه جوزيف بلاتر.. وفيما يلى بعض ردود الأفعال من كبار المسئولين فى عالم كرة القدم على انتخاب انفانتينو رئيسا للفيفا:

1 - نويل لوغريت (رئيس الاتحاد الفرنسى)


"جيانى إنفانتينو والقيادة الجديدة يشكلان عهدا جديدا بالنسبة إلى الفيفا الذى يجب أن ينطلق على أسس جديدة، وأن يضع كرة القدم فى صلب اهتماماته.. أنا متأكد من أن جيانى هو رجل المرحلة والعمل الذى استطاع التوفيق بين مصالح كل الاتحادات الوطنية صغيرة أم كبيرة داخل الاتحاد الأوروبى للعبة.. أقدم له دعمى وسيكون الاتحاد الفرنسى فى خدمته من اجل قيادة التجديد فى الفيفا".

البلجيكى ميشال دوج (عضو اللجنة التنفيذية للفيفا)


"أنا سعيد جدا لأنى اعتقد أن انتخاب إنفانتينو هو أفضل حل للفيفا عموما، كانت لدينا حملة صحيحة وديمقراطية جدا مع احترام متبادل بين جميع المرشحين، وهذا ما أحبه.. أعتقد أن كلمة احترام تستحق أن تستعمل فى كرة القدم وهى كانت على جدول أعمال هذه الحملة".

فيكتور مونتاليانى (رئيس الاتحاد الكندى)


"أعتقد أن جيانى هو أفضل خيار يمكن تقديمه للفيفا فى العهد الجديد.. جيانى يتكلم 5 لغات، إنه رجل كرة القدم ويعرف كيف يدير أمورها، وهنا كان الفارق مع المرشحين الآخرين.. عندما نتحدث عن إعادة تصحيح صورة الفيفا فهذا لا يعنى المنظمة فى زيوريخ وإنما الاتحادات كافة.. الأمور ستتغير بالطبع، وهناك جيل جديد من المسئولين سيكون هنا، إنها الديمقراطية، كان هناك 4 مرشحين. الديمقراطية والشفافية هذا هو الأفضل بالنسبة إلى الجميع".

فيتالى موتكو (وزير الرياضة الروسى)


"أنا راض وقد دعمناه منذ البداية.. آمل أن يحقق كل ما وعد به. كرة القدم العالمية بحاجة إلى رجل برجماتى وصاحب خبرة مثله".

فياتشيسلاف كولوسكوف (نائب رئيس الفيفا سابقا)


"برأيى، هذا الشخص مستقل أكثر من المرشحين الآخرين.. لديه برنامج واضح تماما وأنا سعيد جدا بانتخابه".

السويسرى فرانسوا كارار (رئيس لجنة الإصلاحات فى الفيفا)


"جيانى إنفانتينو عمل بجد فى لجنتى بصفته عضوا فيها. كان يدفع دائما باتجاه الإصلاحات الاكثر صعوبة وضرورة".. وأضاف "أعتقد أننا حصلنا على أفضل نتيجة ممكنة لكن ذلك ليس إلا بداية حقبة جديدة.. هناك كثير من العمل أمامنا".

النجم البرتغالى لويس فيجو (المرشح فى الدورة السابقة ضد جوزيف بلاتر)


"أخيرا حصل التغيير.. إنها بداية حقبة جديدة بالنسبة إلى الفيفا".

جريج دايك (رئيس الاتحاد الإنجليزى)


"إنفانتينو ليس رجل سياسة ولا نجما خارقا، إنه فقط رجل منظم جدا.. لقد أدار الاتحاد الأوروبى بصورة جيدة وسيكون رئيسا كبيرا للفيفا.. أعتقد أننا نستطيع أن نكون متفائلين أكثر بالنسبة إلى مستقبل الفيفا بعد عام رهيب ومرعب.. لقد كانت منظمة فاسدة لفترة طويلة والآن هناك أمل كبير بالنسبة إلى المستقبل".

بارفول باتل (رئيس الاتحاد الهندى)


"يسعد الاتحاد الهندى أن يعمل مع رئيس الفيفا جيانى إنفانتينو من أجل أن تحقق كرة القدم نجاحا كبيرا فى الهند".

الألمانى توماس باخ (رئيس اللجنة الأولمبية الدولية)


"تهانى لجيانى إنفانتينو.. فى هذه الأوقات الصعبة التى تعيشها كرة القدم، أتمنى له كل التوفيق والنجاح فى تنفيذ الإصلاحات التى تبناها الكونجرس الاستثنائى للفيفا.. أنا سعيد بفكرة تعاون جيد وبناء لمصلحة الرياضة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة