أهم أنباء المصارعة الحرة هذا الأسبوع

السبت، 27 فبراير 2016 04:30 ص
أهم أنباء المصارعة الحرة هذا الأسبوع أندر تيكر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الأسبوع الحالى من أشد الأسابيع سخونة بحلبات المصارعة الحرة منذ بداية العام، حيث إنه شهد عودة الأسطورة أندر تيكر وانقلاب شين مكمان على أخته ستيفانى، كما شهد عدة منافسات ساخنة على صعيد الرجال والسيدات، نرصد لكم الآن أهم الأنباء التى دارت فى الحلبات هذا الأسبوع.

صورة رقم 1

بروك ليسنر يعتدى على دين أمبروز


اعتدى بروك ليسنر على دين أمبروز فور وصوله موقف سيارات قاعة المصارعة الحرة قبل عرض الراو الأخير، وألقى به على أحد السيارات المركونة، وتم نقل أمبروز للمستشفى بسبب الإصابات التى تعرض لها بالعنق إثر اعتداء ليسنر عليه.


2-شين-مكمان



عودة شين مكمان


أعلن شين ماكمان عودته لاتحاد المصارعة الحرة ليفسد احتفالية ستيفانى ماكمان بجائزة التميز، وأعلن عن نيته فى السيطرة الاتحاد ليصلح ما أفسدته ستيفانى وزوجها تربل إتش من قلة نسبة مشاهدة العروض، وإصابات اللاعبين المتكررة.

3-فينس-مكمان


مستر ماكمان يعلن عن نزال العام


أراد فينس مكمان رئيس الاتحاد السابق إفساد مخطط ابنه شين فأعلن عن نزال العام بينه وأندرتيكر فى ريسلمانيا 32 فى هيل آن ذا سيل، وفى حالة فوز شين سينال مراده.

4-اندر-تيكر



أندر تيكر يعود للثأر من شين مكمان


أعلن أندر تيكر منذ أيام عن عودت للمصارعة الحرة فى عرض الراو القادم، تمهيدا لمواجهة شين مكمان فى راسلمانيا شهر أبريل المقبل.

5-جيريكو-و-أى-جاى



جيريكو وآى جاى ستايلز يفوزان على سوشيال أوتكاستس


فاز كريس جيريكو وزميله آى جاى ستايلز على فريق سوشيال أوتكاستس المكون من هيث سلايتر وكيرتس أكسل ، فى أولى مبارياتهم بعد العودة للمصارعة الحرة.

6-عصابة-وايت-تهزم-كين-وبيج-شو-ورايباك



عصابة وايت تهزم العمالقة


فازت عصابة وايت على عمالقة المصارعة الحرة كين وبيج شو ورايباك بعد مباراة ساخنة تعد الأقوى منذ بداية العام.

7-ساشا-وناعومى

ساشا بانكس تفوز ناعومى

فازت ساشا بانكس على ناعومى فى أقوى مباريات السيدات، وأعلنت شارلوت إقامة مباراة الأسبوع المقبل بين بانكس وبيكى لينش لتحديد من ستواجهها منهم للمنافسة على لقب الديفاز.

رومان رينز يهزم شيموس وتربل إتش يعتدى عليه بعد العرض


انتصر رومان رينز على شيموس فى عرض الراو الأخير، ودخل تربل إتش رئيس اتحاد المصارعة الحرة بعد العرض ليتحدى رينز، وقام بضربه بشدة ثم لكمه فى أنفه لكمات متتابعة حتى أصيب بكسر فى الأنف وخضع لعملية جراحية أعلن بعدها العداء على تربل إتش عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة