أخبار برشلونة اليوم.. اهتمام إنجليزى بشتيجن.. وعودة توران أمام أشبيلية

السبت، 27 فبراير 2016 01:47 م
أخبار برشلونة اليوم.. اهتمام إنجليزى بشتيجن.. وعودة توران أمام أشبيلية ليفربول يتقدم بعرض رسمى لضم حارس برشلونة "شتيجن"
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم ليفربول الإنجليزى بعرض رسمى لضم الحارس الثانى لفريق برشلونة الإسبانى، تير شتيجن، مقابل 19 مليون إسترلينى.

وفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن هناك عدة أندية فى إنجلترا على وجه التحديد تريد الحصول على خدمات الحارس الألمانى شتيجن.

برشلونة ينافس سيتى على "لابورتى"


دخل برشلونة فى مفاوضات مع نادى أتلتيك بلباو من أجل الحصول على خدمات لاعبه إيميريك لابورتى، حيث يواجه البارسا منافسة شرسة من مانشستر سيتى الإنجليزى بعد التقارير التى أشارت إلى أن اللاعب وقع على صفقة مع السيتيزنز قبل أسابيع.

برشلونة يتمنى سقوط ريال مدريد


تمنى لاعبو فريق برشلونة خسارة الغريم التقليدى ريال مدريد من جاره أتلتيكو خلال مواجهة ديربى العاصمة الإسبانية المحدد له، اليوم السبت، فى الجولة الـ26 بالليجا، أو أن تنتهى المواجهة بالتعادل حيث يصب فى مصلحة العملاق الكتالونى الذى يتصدر ترتيب الدورى الإسبانى بفارق 8 نقاط على أتلتيكو "الثاني" و9 على الريال صاحب المركز الثالث.


1


عودة رافينيا وبوسكيتس جاهز لأشبيلية


عاد مدافع برشلونة رافينيا إلى تدريب الفريق، اليوم، بعد تعافيه من الإصابة، ورغم أن لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس لا يزال يشعر ببعض الآلام إلا أنه سيكون جاهزًا لمواجهة أشبيلية غدًا، ومن المنتظر لاعب الوسط التركى أردا توران للتشكيلة الأساسية أمام الفريق الأندلسى بعد غيابه عن مواجهة أرسنال الإنجليزى الأسبوع الماضى بدورى أبطال أوروبا بسبب الإيقاف.


2

محرز مُهدد بـ"الدكة" بسبب برشلونة


حذر كلاوديو رانييرى مدرب ليستر سيتى الإنجليزى لاعب الفريق الجزائرى رياض محرز من التفكير فى برشلونة أو أى عروض أخرى وإلا سيكون مصيره الجلوس على "الدكة".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة