خالد صلاح

المصارعة "مقبرة" الأبطال.. طارق عبد السلام بائع شاورما فى بلغاريا.. بوجى يلعب للبحرين.. كرم جابر محروم من الأولمبياد.. وبطولة أمريكا تتسبب فى إيقاف إسلام عمران

السبت، 27 فبراير 2016 02:27 ص
المصارعة "مقبرة" الأبطال.. طارق عبد السلام بائع شاورما فى بلغاريا.. بوجى يلعب للبحرين.. كرم جابر محروم من الأولمبياد.. وبطولة أمريكا تتسبب فى إيقاف إسلام عمران كرم جابر
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق
أصبح اتحاد المصارعة يمثل مصدر تنفير للاعبى المنتخب واقترب من تفريغ اللعبة من أبطالها، بعد سياسة الإهمال والفوضى والعشوائية التى يدار بها والتى تسببت فى حرمان البطل الأوليمبى كرم جابر من الأولمبياد وتجنيس بوجى للبحرين، وآخرها طارق عبد السلام بائع شاورما فى بلغاريا.

طارق عبد السلام


بعد أن علم اللاعب بأن حالته الصحية لن تسمح له المشاركة فى البطولات الفترة المقبلة لمدة تستمر حتى 6 أشهر، حصل على تأشيرة بلغاريا، وسافر للبحث عن فرصة عمل توفر له حياة طيبة، حيث عمل فى أحد مطاعم الوجبات الجاهزة وانتشرت له صور وهو يبيع الشاورما، مع تزايد فرص تجنيسه للاتحاد البلغارى هربا من جحيم المصارعة المصرية، واللعب باسمها فى الفترة المقبلة، وسط تخبط وفوضى وعشوائية من مسئولى الاتحاد.

كرم جابر


قضى اتحاد المصارعة على مستقبل كرم جابر البطل الأوليمبى بعد أن حدثت أخطاء فى تسجيل أماكن تواجد اللاعب خلال العام الماضى، مما أسفر عن إيقاف اللاعب عامين من جانب الاتحاد الدولى، بالإضافة إلى رفض المحكمة الرياضية الدولية الاستئناف الذى تقدم به اللاعب لرفع العقوبة أو تخفيفها، حتى يتمكن من المشاركة فى البطولة المؤهلة للأولمبياد، إلا أنه تم رفض التظلم، ليتم حرمان اللاعب من تمثيل مصر فى الأولمبياد وتفقد مصر ميدالية محققة باستبعاد كرم جابر.

بوجى


قرر اتحاد المصارعة شطب اللاعب محمد عبد الفتاح بوجى وحرمانه من تمثيل مصر فى أى بطولات دولية أو محلية، بعد تجنيسه لدولة البحرين الشقيقة، واللعب باسمها فى المحافل، بموافقة الاتحاد المصرى وتوقيع رئيس الاتحاد، رغم أن بوجى كان اعتزل اللعبة ويقيم فى أمريكا ضمن أفراد الجهاز الفنى الأمريكى، ورغم أن اللاعب سلك الطرق القانونية من حيث الحصول على موافقة رئيس الاتحاد وتوقيعه ووسط نفى رئيس الاتحاد التوقيع، إلا أن اللاعب أصبح اسمه مرتبطا بالبحرين وليس بمصر.

إسلام عمران


قرر اتحاد المصارعة إيقاف اللاعب إسلام عمران بعد الأزمة التى دارت بينه وبين مسئولى الاتحاد، عندما قرر المشاركة فى إحدى البطولات بأمريكا على نفقته الخاصة، وتم الاتفاق مع أحد الأفراد لإنهاء الأوراق، وخلال التواجد بالسفارة فوجئ بوجود أخطاء فى الأوراق وبالعرض على النيابة ثبتت براءته وأنه غير مسئول عن الخطأ فى الأوراق، إلا أنه خلال بطولة الجمهورية الأخيرة فوجئ بأحد المسئولين فى الاتحاد يمنعه من الميزان حجة إيقافه وتحويله للتحقيق، بتهمة التزوير، رغم أن محاضر النيابة جعلته شاهد عيان فقط وليس مدانا وفقا لتصريحاته، فى الوقت الذى اعتبره اتحاد اللعبة مجرما وحاول الهرب من الاتحاد ليتم تحويله للتحقيق والإيقاف.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

أين الوزير ؟

سوْال منطقى .. اين البيه الوزير ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة