طالب يقتل نجل خاله انتقاما منه لتعمده إهانته أمام أصدقائه فى أسيوط

الجمعة، 26 فبراير 2016 09:29 ص
طالب يقتل نجل خاله انتقاما منه لتعمده إهانته أمام أصدقائه فى أسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم طالب على قتل نجل خاله بسلاح نارى، انتقاما منه بسبب سخريته منه وضربه وسبه وإهانته أمام اصدقائه.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير مستشفى القوصية المركزى يفيد بوصول "أ . م . ع" 30 سنة حاصل على دبلوم ومقيم مير دائرة مركز القوصية مصاب برش خرطوش بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، وتوفى عقب وصول المستشفى.

بانتقال ضباط مباحث المركز، وسؤال شقيقه "م . م . ع" 20 سنة طالب ومقيم ذات الناحية، قرر أن المجنى عليه كان متواجدا بمقهى بناحية مير دائرة مركز القوصية برفقة كل من "ا . ك . ع" 27 سنة فلاح و"م . ح . ع" 33 سنة فلاح مقيمان ذات الناحية، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، ونفى وجود خلافات بين المجنى عليه وآخرين، باستدعائهما قررا أن المجنى عليه كان برفقتهما وعقب انصرافه بحوالى (15) دقيقة سمعا صوت عيار نارى، ووجدا المذكور مصابا ولم يتهما أحدا بإحداث إصابته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث والذى توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ع . ع . م" 18 سنة طالب (نجل عمة المجنى عليه)، بسبب اعتياد المجنى عليه التعدى على المتهم بالضرب والسب والشتم والسخرية والاستهزاء منه أمام الناس مما آثار حفيظته وعقد العزم على التخلص منه ويوم الواقعة، قام المتهم باستدراج المجنى إلى قطعة أرض فضاء وقام بإطلاق عيار نارى صوبه من سلاح نارى بحوزته أودى بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب وأرشد عن السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مم والذى أخفاه لدى صديقه "م . ن . ف" 17 سنة كهربائى مقيم ذات الناحية (تم ضبطه والسلاح)، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة