رفع حالة التأهب الأمنى فى اسطنبول بعد تلقى بلاغات بوجود انتحارى

الجمعة، 26 فبراير 2016 12:29 م
رفع حالة التأهب الأمنى فى اسطنبول بعد تلقى بلاغات بوجود انتحارى الشرطة التركية - صورة أرشيفية

أنقرة / أ ش أ /

أخبار تركيا


تم رفع حالة التأهب الأمنى إلى الدرجة القصوى باسطنبول صباح اليوم الجمعة على إثر تلقى بلاغات بوجود انتحارى مجهول يرتدى الحجاب وملابس نسائية وينتقل من مكان لآخر فى حى "باغجلر" فى الشطر الآسيوى من المدينة الساحلية الواقعة بشمال غربى تركيا.

وذكرت محطة "سي.إن.إن." تورك الفضائية أن قوات الأمن باسطنبول بدأت فى تفتيش جميع الأشخاص وكافة السيارات فى حى "باغجلر" بعد وضعها نقاط تفتيش فى محاولة لإلقاء القبض على الشخص المجهول الذى يحمل حقيبة صغيرة، فيما انتشرت قوات الأمن بأعداد كبيرة فى المنطقة.

وأثار التواجد الأمنى المكثف وعمليات التفتيش المفاجئة فى حى "باغجلر" قلق وذعر سكان الحى خلال ساعات الصباح اليوم، حيث جاءت عقب عملية تفجير سيارة مفخخة بوسط العاصمة أنقرة وخلفت 29 قتيلا و80 مصابا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة