بالفيديو.. جمال علام يُدلى بصوت مصر فى الجولة الثانية من انتخابات الفيفا

الجمعة، 26 فبراير 2016 06:12 م
بالفيديو.. جمال علام يُدلى بصوت مصر فى الجولة الثانية من انتخابات الفيفا جمال علام
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بصوته فى الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية للإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقامة حالياً بمقر الاتحاد فى مدينة "زيوريخ" السويسرية.
وذهب صوت مصر إلى الأمير على بن الحسين فى الجولة الأولى، بينما تشير التوقعات إلى أن صوت اتحاد الكرة سيذهب إلى الشيخ سلمان فى الجولة الثانية.

جمال علام يصوت لمصر فى انتخابات الفيفا فى الجولة الثانيةفى الجولة الأولى ذهب صوت مصر إلى الأمير على.. تتوقع أن يستمر اتحاد الكرة فى دعم المرشح الأردنى أم يذهب الصوت للشيخ سلمان؟

Posted by Cairokora on Friday, February 26, 2016


تشير التوقعات بحسب مراسل "beINsports" فى زيورخ حاليا إلى أن الانتخابات ستذهب إلى جولة إعادة ثالثة، حيث سيخرج الفرنسى جيروم شامبين من هذه المرحلة لأنه سيكون الأقل تصويتا فى هذه المرحلة.

حصل اينفانتينو على 88 صوتاً فى الجولة الأولى، والشيخ سلمان على 85 صوتاً، فيما خيب الامير على بن الحسين الآمال العربية على 27 صوتاً، والفرنسى جيروم شامبين 7 أصوات فقط.
يذكر أن نظام التصويت سيكون على طريقة التصفيات بين الأربعة مرشحين حتى يصل إلى المرشح الفائز، بينما من يحصل على 104 صوت فى هذه الجولة سيفوز دون النظر إلى بقية المنافسين.

التوقعات تشير إلى خروج شامبين من الانتخابات لأنه الأقل تصويتا وستذهب الانتخابات إلى جولة إعادة ثالثة

Posted by Cairokora on Friday, February 26, 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة