بالصور.استئناف الرحلات النيلية الطويلة من "أسوان – القاهرة" بعد توقفها عام.. الرحلة تستغرق 14 يوماً فى النيل وتشمل زيارة المعابد والمناطق الأثرية.. وبرنامج ترفيهى وفنون شعبية نوبية للسياح

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:43 م
بالصور.استئناف الرحلات النيلية الطويلة من "أسوان – القاهرة" بعد توقفها عام.. الرحلة تستغرق 14 يوماً فى النيل وتشمل زيارة المعابد والمناطق الأثرية.. وبرنامج ترفيهى وفنون شعبية نوبية للسياح استئناف الرحلات النيليه الطويله اسوان – القاهرة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت الشركات السياحية لاستئناف الرحلات النيلية الطويلة، والتى تنطلق من مدينة أسوان جنوباً وحتى القاهرة شمالاً عبر نهر النيل، بواقع 14 يوماً للرحلة الواحدة بعد توقفها لمدة عام تقريباً.

وأكد أحمد رمضان قائد المجموعة السياحية للرحلة النيلية، أن الرحلة النهرية تضم 70 سائحاً ألمانياً، من بينهم مدير إحدى الشركات السياحية الكبرى فى ألمانيا، جاءوا من بلادهم إلى مطار القاهرة الدولى، ومنها إلى مطار أسوان الدولى، ليستمتعوا بالرحلة النيلية الطويلة، التى تستغرق 14 يوماً تبدأ من مدينة أسوان، مروراً بمدن كوم أمبو وإدفو وإسنا والأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا، وصولاً إلى مدينة الجيزة.

وأضاف قائد المجموعة السياحية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن برنامج الرحلة يتضمن زيارة المعالم السياحية والأثرية فى المدن التى يزورونها، مضيفاً: أن هناك برنامج ثقافى ترفيهى ومحاضرات تاريخية تتحدث عن تاريخ القدماء الفراعنة، بجانب استمتاع السياح الأجانب بمشاهدة العروض الشعبية والنوبية والشرقية طوال الرحلة.

وأشار رمضان، إلى أن الرحلة النيلية الطويلة للسياح الأجانب، استأنفت بعد توقفها عاماً كاملاً، حيث من المقرر أن تستمر هذه الرحلات حتى شهر أغسطس المقبل بواقع 6 رحلات على متن باخرتين سياحيتين.

وقال صلاح ظافر عضو اللجنة العليا للسياحة بأسوان، أن هذه الرحلة تعد دعاية طيبة لمصر سياحياً، وعالمياً فى إطار تنشيط السياحة المصرية، وذلك قبل أيام قليلة من انعقاد بورصة برلين السياحية فى الثالث من مارس المقبل.

وأكد العميد عبد الجواد أمين مدير شرطة العائمات بأسوان، أن الرحلة الأولى المنطقة من مدينة أسوان، شهدت إجراءات مشددة لتأمين الأفواج السياحية خلال رحلتهم بمدينة أسوان ومدن الجمهورية، مشيراً إلى أن هناك حراسات مختلفة من شرطة العائمات والسياحة والمباحث الجنائية، للحفاظ على المنظر الحضارى أمام السائحين الأجانب خلال زيارتهم لمصر.




استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(1)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(2)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(3)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(4)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(5)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(6)

استئناف-الرحلات-النيليه-الطويله-(7)


موضوعات متعلقة:


- بالصور.. انطلاق الرحلات النيلية الطويلة "أسوان – القاهرة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة