بالصور.. إقبال متوسط على انتخابات "المهندسين" بسوهاج والبحيرة والغربية

الجمعة، 26 فبراير 2016 03:53 م
بالصور.. إقبال متوسط على انتخابات "المهندسين" بسوهاج والبحيرة والغربية انتخابات نقابة المهندسين
المحافظات عمرو خلف - عماد عرفة - محمد عز - ناصرجودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت نقابة المهندسين بسوهاج إقبالا متوسطا فى انتخابات التجديد النصفى لانتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين حيث قام بالتصويت حتى الأن 400 ناخبا من إجمالى 7 آلاف ونصف لهم حق التصويت.

ويتنافس 20 من مرشحًا على 7 مقاعد، للفوز بعضوية مجلس الإدارة فى انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين تحت إشراف قضائى كامل حيث يتم اغلاق الصناديق فى السابعة مساء.

وقال المستشار أحمد قناوى رئيس لجنة 2 بانتخابات نقابة المهندسين أن عدد الذين صوتوا فى اللجنة حتى الان 145 ناخبا، مشيرا إلى أن الانتخابات تشهد هدوء تام حيث يتم اختيار 5 أعضاء من شعبة الهندسة المدنية، واثنين من شعبة كهرباء.

وفى البحيرة توافد المئات من المهندسين على مقر النقابة بمدينة دمنهور للتصويت فى انتخابات التجديد النصفى للنقابة وذلك لاختيار 7 أعضاء لمجلس النقابة الفرعية بالاضافة الى التصويت على مقاعد النقابة العامة.

ويتنافس 28 مهندس بالبحيرة على المقاعد الشاغرة تحت اشراف لجنة قضائية من النيابة الادارية، وقام المرشحين بحشد انصارهم امام مقر النقابة لتوزيع الدعاية الخاصة بهم على المصوتين.

وفى الغربية أكد الدكتور محمد ضبعون نقيب المهندسين بالغربية ، أن هناك إشراف قضائى كامل على اليوم الانتخابى ، وتم مخاطبة مديرية أمن الغربية ، لتأمين المقر منذ السابعة صباح اليوم ، من الخارج ، كما أن هناك شركة أمن خاصة للإشراف على تنظيم الدخول والخروج .

وأضاف الدكتور ضبعون فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " أن كل لجنة بها أحد المستشارين بالإضافة للمساعدين، والمنافسة فى الغربية بين 35 مهندسا ومهندسة على 7 مقاعد فى انتخابات التجديد النصفى للمهندسين بالغربية، بينما هناك 11 آخرون يتنافسون على مقاعد النقابة العامة.

وقال النقيب أنه تقدم لانتخابات التجديد النصفى بالغربية "53" مهندسا، ومهندسة، تنازل منهم 7 مهندسين ليصبح عدد من سيخوضوا الانتخابات "46" مهندسا ومهندسة منهم "11" مهندسا لانتخابات مجالس الشعب على مستوى النقابة العامة و35 مهندسا على مستوى النقابة الفرعية بالغربية.

ويتنافس المرشحون على "7" مقاعد خالية 2 لقسم الكهرباء و2 لقسم مدنى و3 ميكانيكا، ويظهر فى المشهد قائمتان هما قائمة تيار الاستقلال وقائمة مهندسى المستقبل بكل قائمة 7 مهندسين، و21 مهندسا يتنافسون بشكل فردى.

كما شهدت انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بالبحر الأحمر، التابعة لفرع نقابة المهندسين بمحافظة السويس إقبال معدوم حيث لم يحضر أحد للتصويت منذ التاسعة حتى الأن.


انتخابات-نقابة-المهندسين-(1)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(2)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(3)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(4)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(5)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(6)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(9)

انتخابات-نقابة-المهندسين-(10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة