مسلسل "عواصف النساء" على نايل دراما يوميًا

الخميس، 25 فبراير 2016 04:13 ص
مسلسل "عواصف النساء" على نايل دراما يوميًا نايل راما
كتبت نور الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة نايل دراما السابعة مساءً على شاشتها يوميًا حلقات مسلسل "عواصف النساء"، الذى يلعب بطولته الفنانة نجوى إبراهيم والفنان حسن يوسف، وسيناريو وحوار محمد الغيطي، وإخراج محمد صلاح أبو سيف.

وتدور قصة المسلسل حول "كوثر" التى تذهب للعيش مع خالتها فى حارة بحى شعبى، بعد موت أبويها، لكن قسوة زوج الخالة التى فاقت كل الحدود حرمتها من إكمال دراستها وهى الأولى على مدرستها، ليلقى بها فى أيد أول عريس تقدم لها، وكان ثريًا يعمل فى بلد عربى ويهوى زواج الفتيات القاصرات، لتجد نفسها ضمن زوجاته.

وترفض "كوثر" تلك الحياة، لكنه رفض طلاقها كما رفضت هى الاستكانة والرضوخ للأمر الواقع مثل غيرها. وعندما توفى ترك لها ثروته كلها بشرط أن تستمر فى بيته حتى آخر العمر وأن تمتنع عن الزواج بآخر، لكنها ترفض وعادت إلى الحارة وخالتها.

وتبحث "كوثر" عن عمل فتجده فى قصر ثرى يعمل فى تجارة التحف هو "عبد الحميد السمالوطى" الذى يعجب بها، ويكتشف أن لها عقلاً مثقفاً فيدرك انها المرأة التى يبحث عنها ما يغضب زوجته القوية المتسلطة، وتسعى للإيقاع بهما، وبالفعل يقتل السمالوطى ويختفى دليل براءة كوثر التى تصل إلى حبل المشنقة، لكنها لا تفقد إيمانها بالعدالة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة