على عبد العال: سندعو إلى مؤتمر لمكافحة الإرهاب يضم خبراء بكافة المجالات

الخميس، 25 فبراير 2016 04:18 م
على عبد العال: سندعو إلى مؤتمر لمكافحة الإرهاب يضم خبراء بكافة المجالات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى
كتبت شيماء حمدى ومروة الغول ومحمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى، إنه سيتم الدعوة لعقد مؤتمر لمكافحة الإرهاب يضم خبراء من كافة المجالات التعليم والإعلام والثقافة والمجتمع المدنى، لحماية شباب الأمة من الفكر المتطرف ونشر قيم التسامح والاعتدال.
وأضاف الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى فى كلمته بمؤتمر الدول لرؤساء البرلمانات والمجالس العربية، أنه سيتم العمل على تنفيذ متطلبات تنفيذ المحكمة العربية لحقوق الانسان والعدل، وتفعيل دور البرلمان العربى، وتمكينهما من القيام بأعمالهما.
وأشار الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى إلى تفعيل دور البرلمانات العربية لتنفيذ التنمية المستدامة، والنظر لإنشاء مركز للدراسات والبحوث يهتم بمسألة التغييرات المناخية، وتشجيع الاستثمار والتجارة العربية وتشجيع دور القطاع الخاص، وتقديم الدعم للدول الأقل نموا وتوفير المساعدات اللازمة لها وتطوير المناهج في كافة المجالات .

وذكر الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب المصرى أن رؤساء البرلمانيات العربية أدانوا ما تقوم به الجماعات الإرهابية من أعمال تهدد السلم والأمن، وتقديم الدعم للعراق لمواجهة الإرهاب وتقديم الدعم لليببا فى مواجهة الإرهاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة