ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـ"تحيا مصر"

الخميس، 25 فبراير 2016 11:40 ص
ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـ"تحيا مصر" الملازم أول محمد طارق حنفى، الضابط بالعمليات الخاصة
كتبت - منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الملازم أول محمد طارق حنفى، الضابط بالعمليات الخاصة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم، الخميس، ضباط الشرطة والأفراد والمجندين للتبرع لصندوق "تحيا مصر"، عبر رسالة نصية من الهاتف المحمول على رقم 37037، استجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "صبح على مصر بجنيه"، التى أطلقها أمس.

أضاف الملازم أول محمد طارق حنفى، الضابط بالعمليات الخاصة، أننا نستهدف جمع 10 ملايين جنيه فى يومين، مؤكداً أن مصر أمانة فى أعناقنا، وهو ما شعرنا به خلال خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن الرؤية المستقبلية لعام 2030، ونحن ملتزمون بحماية الشعب، وتطلعه لمستقبل أفضل، يُنبذ فيه العنف، ويتم القضاء فيه على الإرهاب، موضحاً أن العاملين بجهاز الشرطة من ضباط وأفراد ومجندين عازمون على ذلك.

فى نفس السياق، قالت مروة على حبيب، زوجة الرائد أحمد جمال الفقى، أحد شهداء سيناء، إنها تبرعت لصندوق "تحيا مصر"، عبر رسالة نصية من الهاتف المحمول على رقم 37037، استجابة لمبادرة الرئيس السيسى "صبح على مصر بجنيه".

أضافت أن العديد من أسر الشهداء تبرعوا للصندوق، لتأكيد دعمنا الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل الاستقرار والتنمية، خاصة أن الرئيس يبذل قصارى جهده لاستعادة الأمن فى مصر، وشددت زوجة الشهيد على أن مصر ستظل وطناً واحداً متماسكاً.

جدير بالذكر أن تفاعل الشعب المصرى مع المبادرة التى أطلقها الرئيس يؤكد الوطنية ووقوف المصريين صفًا واحدًا لدعم اقتصاد البلاد، وتعمل المبادرة على دعم موارد صندوق "تحيا مصر" والموجهة لدعم الاقتصاد.



ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (1)

ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (2)

ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (3)

ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (4)

ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (5)

ضابط بالعمليات الخاصة يدعو العاملين بجهاز الشرطة للتبرع لـتحيا مصر (6)



موضوعات متعلقة:



مدير صندوق "تحيا مصر": مليون جنيه حصيلة اليوم الأول لمبادرة الرئيس السيسى

- بالصور.. اللواء مدحت المنشاوى مساعد وزير الداخلية يشارك فى احتفالية مستشفى سرطان الأطفال 57357.. 7 آلاف ضابط يتبرعون لعلاج المزيد من المرضى.. وإهداء المبادرة لأرواح الشهداء فى عيد الشرطة

-النقيب محمد جمال صاحب مبادرة سداد ديون الغارمات من زكاة الضباط: شكرا لوزير الداخلية وكل من دعم اقتراحى.. "الحمد لله كنت سبب فك كرب ناس كتير".. ويؤكد: وفاة والد صديقى بسبب إيصال أمانة وراء الفكرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة