زوجة الأسير الفلسطينى القيق: لا نعلم شيئا عن حالته الصحية

الخميس، 25 فبراير 2016 01:30 م
زوجة الأسير الفلسطينى القيق: لا نعلم شيئا عن حالته الصحية محمد القيق
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار اسرائيل



وجهت فيحاء القيق زوجة الصحفى الفلسطينى الأسير محمد القيق، المضرب عن الطعام منذ 92 يوما رفضا لسياسة الاعتقال الإدارى التى تمارسها سلطات احتلال إسرائيل، الشكرلنقابة الصحفيين المصرية والشعب المصرى العظيم الذى يساند ويتعاطف مع زوجها الأسير ومع هذه القضية الإنسانية، مناشدة النقابة وإتحاد الصحفيين العرب التدخل لإنقاذه حيث أنه ربما يفارق الحياة فى أى وقت بسبب سوء حالته الصحية.

وأكدت فيحاء أنها تطرق كل الأبواب من أجل الافراج عن زوجها الأسير.. وأن قضية القيق أصبحت الأن قضية رأى عام عالمى، موجة الشكر إلى كل من وقف مع هذه القضية وعمل على توصليها للرأى العالم العالمى.

وحول الوضع الصحى للاسير القيق، كشفت فيحاء أنها وأسرتها لا تعلم شيئا عن تقرير الوضع الطبى والصحى لزوجها بعد رفض سلطات الاحتلال الاسرائيلى أكثر من مرة السماح لها بزيارته، موضحة أن كل المؤشرات تؤكد أن الوضع الصحى للاسير القيق يتدهور ساعة بعد الأخرى فى ظل استمراره فى الإضراب وتعنت السلطات الإسرائيلية فى الافراج عنه.

ورحبت بمجهودات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الذى التقى بها وبحث معها قضية القيق.. محملة السلطات الإسرائيلية المسئولية الكاملة عن حياة زوجها الأسير.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة