غادر حسام عاشور لاعب وسط الأهلى مران فريقه عصر اليوم بسبب مرض ابنته.
حصل عاشور علي إذن من الجهاز الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمغادرة التدريبات بعد أن قام بالجرى حول الملعب دون المشاركة في التقسيمة الجماعية.
يستعد الأهلي لملاقاة بتروجت الأربعاء المقبل بالجولة الـ 20 لمسابقة الدورى.
حسام عاشور