حسام عاشور يغادر مران الأهلى بسبب مرض ابنته

الخميس، 25 فبراير 2016 04:41 م
حسام عاشور يغادر مران الأهلى بسبب مرض ابنته حسام عاشور

كتب رمضان حسن
غادر حسام عاشور لاعب وسط الأهلى مران فريقه عصر اليوم بسبب مرض ابنته.

حصل عاشور علي إذن من الجهاز الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمغادرة التدريبات بعد أن قام بالجرى حول الملعب دون المشاركة في التقسيمة الجماعية.

يستعد الأهلي لملاقاة بتروجت الأربعاء المقبل بالجولة الـ 20 لمسابقة الدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة